شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 7.9 مليارات درهم عائدات الغرف الفندقية بدبي في 5 أشهر بنمو 10بالمائة، ت + ت الحجم الطبيعي بلغت عائدات الغرف الفندقية في دبي خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي نحو 7.93 مليارات درهم مقابل 7.2 .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7.

9 مليارات درهم عائدات الغرف الفندقية بدبي في 5 أشهر بنمو 10%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7.9 مليارات درهم عائدات الغرف الفندقية بدبي في 5...

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت عائدات الغرف الفندقية في دبي خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي نحو 7.93 مليارات درهم مقابل 7.2 مليارات درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي بنمو 10.13%، بحسب بيانات دائرة الاقتصاد والسياحة، التي أشارت إلى أن عدد الليالي الفندقية في فنادق دبي وصل خلال أول 5 أشهر من العام الجاري إلى 17.71 مليون ليلة، في حين وصل متوسط العائد على الغرفة إلى 448 درهماً، بينما وصل متوسط سعر الغرفة إلى 563 درهماً.

ووصل متوسط العائد على الغرف الفندقية في دبي خلال أول 5 أشهر من العام الجاري إلى 448 درهماً مقارنة مع 362 درهماً خلال الفترة نفسها من العام 2019 وبنمو 24%، حيث سجلت فنادق دبي أداءً قوياً على الرغم من دخول نحو 40 فندقاً جديداً إلى السوق خلال 12 شهراً تتضمن 8000 غرفة فندقية من مختلف الفئات.

ونجحت فنادق دبي في مواصلة مسار التعافي من تبعات «كوفيد 19»، متجاوزة مستويات ما قبل «كوفيد 19» في 6 مؤشرات، تشمل العائدات على الغرف الفندقية المتوفرة، ومعدل السعر اليومي، وعدد الليالي المحجوزة، ومدة الإقامة، والطاقة الاستيعابية للفنادق، وعدد المنشآت الفندقية.

وكشفت بيانات دائرة الاقتصاد والسياحة عن تحقيق إنجازات نوعية على العديد من المسارات المتعلقة بدخول أعداد كبيرة من الغرف الفندقية وزيادة مطردة لأعداد السياح من خلال إطلاق العديد من المبادرات وتمكنها من اختراق أسواق جديدة بدعم من توسعات شركات الطيران المحلية ووصولها إلى محطات جديدة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7.9 مليارات درهم عائدات الغرف الفندقية بدبي في 5 أشهر بنمو 10% وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة الفندقیة فی من العام

إقرأ أيضاً:

أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر

أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • التموين: أكثر من 4 مليارات جنيه قيمة السلع المدعمة شهريًا.. والمخزون الاستراتيجي تخطي 6 أشهر
  • مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • أربيل تعلن تسجيل قرابة ألف حريق خلال 6 أشهر
  • البنك الدولي يعتبر تحويلات مغاربة الخارج "جزءا حيويا من الاقتصاد المغربي"
  • 10 مليارات دولار استثمارات مصرية خرجت للاتحاد الأوروبي في عامين
  • اقتصاد عجمان يرتفع إلى 36 مليار درهم في 2023 بنمو 6.25%
  • كم بلغت قيمة التمويلات الأجنبية للاستثمار في مصر خلال 4 أشهر؟.. أرقام ضخمة
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: توقعات بارتفاع حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر إلى 9 مليارات دولار
  • المراقبة الضريبية بعين المكان... تحصيل 5,8 مليارات درهم من المداخيل في 2023