شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يتفوق شانغ على شيلتون للوصول إلى الجولة الثالثة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين في واشنطن، تغلب الشاب الصيني شانج جونشينج على بن شيلتون للمرة الثانية خلال أسبوعين يوم الثلاثاء ، متغلبًا على الأمريكي المصنف 14 6 2 و3 6 و6 3 .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يتفوق شانغ على شيلتون للوصول إلى الجولة الثالثة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين في واشنطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يتفوق شانغ على شيلتون للوصول إلى الجولة الثالثة...

تغلب الشاب الصيني شانج جونشينج على بن شيلتون للمرة الثانية خلال أسبوعين يوم الثلاثاء ، متغلبًا على الأمريكي المصنف 14 6-2 و3-6 و6-3 ليبلغ الدور الثالث من بطولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين في واشنطن.

قال الشاب البالغ من العمر 18 عامًا لـ ATPTour.com: "أنا بالتأكيد سعيد جدًا الآن". "بن ليس لاعبًا من السهل التغلب عليه. أعتقد أن لدي لعبة تناسبني لألعب معه."

واستغل شانغ ، الذي أطاح بشيلتون 6-4 و6-4 في بطولة أتلانتا المفتوحة الأسبوع الماضي ، خمس فرص من أصل تسع نقاط لكسر إرساله يوم الثلاثاء وقلص الفوز في ساعة و 42 دقيقة.

قال شانغ "في الأسبوعين الماضيين ، كنت أعود بشكل جيد حقًا". "لذا أعتقد أن هذا كان المفتاح اليوم ، لكسر بضع مباريات خدمة منه."

حقق اللاعب الأيسر من بكين فوزه الرابع في غضون يومين ، بما في ذلك انتصاران في التصفيات وانتصار في الدور الأول على إمليو جوميز.

كان قد بدأ عامه بالتأهل لبطولة أستراليا المفتوحة والفوز بمباراة في الدور الأول ولكن تباطأ بعد ذلك بسبب كثرة الوحيدات.

بمجرد عودته إلى الملعب ، تأهل لبطولة فرنسا المفتوحة ، لكنه لم يخرج من الدور الأول.

الآن يحتل شانغ المرتبة 149 في العالم ، ويواجه شانغ المقبل إما المصنف الثاني فرانسيس تيافو أو أصلان كاراتسيف للحصول على مكان في ربع النهائي من 500 مستوى.

في مكان آخر الثلاثاء ، انسحب الياباني كي نيشيكوري المصنف الرابع عالميا سابقا بسبب إصابة في الركبة اليسرى قبل مباراته المقررة في الدور الأول ضد جنوب أفريقيا لويد هاريس.

عاد نيشيكوري ، 33 عامًا ، إلى المنافسة بعد غياب دام 20 شهرًا بسبب الإصابة في يونيو ، وفاز بلقب بطولة تشالنجر من الدرجة المنخفضة في بورتوريكو قبل أن يصل إلى ربع النهائي الأسبوع الماضي في أتلانتا في أول بطولة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين له منذ 2021.

وقال نيشيكوري إنه عانى من آلام في الركبة في أتلانتا وبعد اختبار الركبة يوم الثلاثاء قرر أنه "ليس جيدًا بما يكفي للعب".

وقال "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني دائما ألعب بشكل جيد هنا".

"ولكن هذا ما هو عليه ، ويجب أن أستمر في التسلق لأنني بدأت للتو اللعب مرة أخرى وأعلم أن جسدي ليس قويًا بنسبة 100٪ بما يكفي للعب العديد من المباريات ... البطولات الكبيرة قادمة ، لذلك (سأفعل حاول أن تكون مستعدًا لذلك "، أضاف نيشيكوري ، الذي حصل على دخول مباشر إلى السحب الرئيسي لتورنتو ماسترز الأسبوع المقبل بعد انسحاب ثلاثة لاعبين يوم الثلاثاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يتفوق شانغ على شيلتون للوصول إلى الجولة الثالثة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين في واشنطن وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم الثلاثاء الدور الأول

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.. مصر تصطدم بـ إسبانيا


كشفت اللجنة الأولمبية الدولية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تفاصيل مجموعات ومباريات بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس وذلك عقب نهاية مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024.


وستشارك اليابان للمرة الثانية عشر في الأولمبياد وهو رقم قياسي مقابل مرة أولى لمنتخبات وسط آسيا عبر أوزبكستان بينما سيخوض المنتخب العراقي الأولمبياد للمرة السادسة في تاريخه.


وانطلقت منافسات بطولة كرة القدم في 24 يوليو الحالي وستقام المباراة النهائية على ملعب بارك دي برنس في باريس يوم 9 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الولايات المتحدة وغينيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة موعد مباراة فرنسا ونيوزيلندا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة


من المقرر أن تقام 8 مباريات حاسمة في مشوار المنتخبات للدور ربع النهائي من أولمبياد باريس.


وكان منتخبي إسبانيا واليابان قد تأهلا بشكل رسمي للدور ربع النهائي بينما ودع منتخب أوزبكستان الأولمبياد.


ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم للرجال ضمن أولمبياد باريس 2024:
- إسبانيا ومصر الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- الدومينيكان وأوزبكستان الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر
- المغرب والعراق الساعة 6 مساء بتوقيت مصر 
- أوكرانيا والأرجنتين الساعة 6 مساء بتوقيت مصر
- الولايات المتحدة الأمريكية وغينيا الساعة 8 مساء بتوقيت مصر 
- نيوزلندا وفرنسا الساعة 8 مساء بتوقيت مصر
- باراجواي ومالي الساعة 10 مساء بتوقيت مصر 
- الكيان الصهيوني واليابان الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي فردي التنس
  • إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني
  • موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • باريس 2024 .. الكاراز و نادال يتقدمان الى ربع نهائي زوجي التنس
  • لعبة العراق Live اليوم بث مباشر .. مشاهدة مباراة العراق والمغرب اليوم يلا شوت في أولمبياد باريس 2024
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.. مصر تصطدم بـ إسبانيا
  • رابطة دوري المحترفين تعتمد ملاعب الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي
  • نادال يعلن إعتزاله التنس عقب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • لاعب التنس بنجامين حسن يحقق إنجازا تاريخيا للبنان بأولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. ديوكوفيتش يطيح بنادال ويتأهل للدور الثالث بمنافسات التنس