سرايا - أعلن رئيس الهلال الأحمر الإيراني عن العثور على جثامين كل من كانوا على متن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، مشيرا إلى أنه يجري حاليا نقل هذه الجثامين إلى مدينة تبريز.
 
إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحمإقرأ أيضاً : أول تعزية عربية بالرئيس الإيرانيإقرأ أيضاً : 11 قتيلا على الأقل في قصف روسي على خاركيف الأوكرانية


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ملامح وجهك تكشف أسرارا عن حالتك الصحية

يُعد الوجه بمثابة مرآة لصحتنا العامة، حيث يعكس إشارات حول أعضائنا الداخلية وإن كانت تعمل بشكل صحيح.
ومن التغييرات الدقيقة في البشرة إلى السمات الأكثر وضوحًا مثل الخطوط وتغير اللون، يمكن لكل تغيُّر أن يدل على ظروف صحية كامنة.
ويمكن لمراقبة الوجه الكشف عن علامات حول صحة القلب والأوعية الدموية، وتوازن الهرمونات، والحالة الغذائية، وحتى الرفاهية العاطفية.
وجاء في تقرير لموقع “تايمز أوف إنديا” أن “فهم مؤشرات الوجه لا يساعد فقط في التعرف على المشكلات الصحية المحتملة في وقت مبكر، بل يؤكد أيضًا على الترابط بين أنظمة الجسم وأهمية الرعاية الصحية الشاملة”.

اصفرار الجلد والعينين
إذا كان لديك بشرة وعينان وأظافر صفراء، فهذا يعني أن لديك كميات زائدة من البيليروبين في مجرى الدم؛ مما يؤدي إلى حالة اليرقان، وقد يتسبب هذا بشكل رئيسي في ظهور صفار البشرة، ويبدأ بياض العينين في التحول إلى اللون الأصفر مع ظهور الأظافر والأسنان باللون نفسه أيضاً.

الوجه المنتفخ
إذا كان لديك وجه منتفخ بشكل غير عادي، فأنت تتعامل مع وذمة الوجه، مما يعني أن لديك تراكمًا غير ضروري للسوائل في الأنسجة. قد يظهر التورم أيضًا حول منطقة الذراعين والرقبة، وهذا يشير أيضًا إلى أنك تعاني مشاكل في الغدة الدرقية، أو مشاكل في القلب، أو الكلى بشكل رئيسي، والتي يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة.

الهالات السوداء
تحدث الهالات السوداء تحت العينين عندما تكون متعبًا بشكل رئيسي ولديك نمط حياة محموم حيث لا تنام طوال الليل، وتدخن كثيرًا، وبينما قد تكون ببساطة تحت الكثير من التوتر، أو تتعامل ببساطة مع فقر الدم.

حب الشباب والبشرة الدهنية
إذا لم تنَظَّف مسامك وامتلأت بالدهون، فسيؤدي ذلك إلى ظهور حب الشباب والبشرة الدهنية، وهي مشكلة شائعة على نحو خاص بين الفتيات، وتتفاقم هذه الأمور عندما يلاحظ المرء اختلال التوازن الهرموني أو التغيرات، مع حالات مثل متلازمة تكيس المبايض.

الجلد المتقشر
إذا كان لديك فروة رأس خشنة أو حكة، أو تقشر مع بقع جافة، فإن جسمك يحتاج إلى كمية كافية من الترطيب، أو قد تعاني مشاكل في الغدة الدرقية التي ينبغي التحقق منها.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضحايا جدد وانتشال جثامين فى قصف طيران الاحتلال منازل بغزة
  • محافظ بورسعيد: الجامعة شريك رئيسي في خطة التنمية المستدامة
  • ملامح وجهك تكشف أسرارا عن حالتك الصحية
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو لن يتوقف عن إطلاق النار
  • عودة: المجلس بتركيبته الحالية غير قادر على انتخاب رئيس
  • انتشال جثامين 3 شهداء شرق مدينة رفح
  • انتشال جثامين لثلاثة شهداء شرق رفح
  • الإعدامات مستمرة .. انتشال جثامين 3 شهداء مكبلي الأيدي شرقي رفح
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء