شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن صيحة تقارير عن استرقاق واختطاف فتيات على يد الدعم السريع، الخرطوم 1 أغسطس 2023 نقلت شبكه نساء القرن الافريقي 8220;صيحة “عن شهود عيان وجود حالات بيع واختطاف لفتيات في الخرطوم ومناطق متفرقه .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « صيحة»: تقارير عن استرقاق واختطاف فتيات على يد الدعم السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« صيحة»: تقارير عن استرقاق واختطاف فتيات على يد...

الخرطوم 1 أغسطس 2023- نقلت شبكه نساء القرن الافريقي “صيحة “عن شهود عيان وجود حالات بيع واختطاف لفتيات في الخرطوم ومناطق متفرقه بإقليم دارفور، وأفادت انها تلقت معلومات غير مؤكدة من مصادر متعددة بان الفتيات يتم بيعهن في اسواق بشمال دارفور على يد عناصر تتبع لقوات الدعم السريع. ووثقت “صيحة” في تقرير صدر الثلاثاء 47 حالة لجرائم عنف جنسي نفذها افراد من قوات الدعم السريع ، بالإضافة لعشرات الحالات الاخرى قالت إنها لازالت قيد التأكيد. واتهم التقرير قوات الدعم السريع باستخدام الاغتصاب كأداة لترويع سكان دارفور على مدى السنوات الماضية ومواصلة استخدامه في الحرب الحالية ضد المدنيين بالخرطوم وبعض المناطق بدارفور. وارتكبت قوات الدعم السريع التي تخوض حربا شرسة ضد الجيش منذ 15 أبريل الماضي، انتهاكات جسيمة بحق الاف المدنيين في الخرطوم حيث احتلت منازلهم واعتقلت المئات بذريعة التخابر مع الجيش كما نفذت عمليات نهب وسلب واسعة للمحال التجارية والمنازل فيما يواجه افرادها اتهامات باغتصاب العشرات من الفتيات في الخرطوم ودارفور. وبحسب الشبكة فإن شاهد عيان من شمال دارفور ابلغها بأن قوات الدعم السريع احضرت ثلاث نساء او فتيات لم يتم تحديد اعمارهم الى محليه دار السلام وأن المواطنين في المحلية ناشدوا القوات بإطلاق سراحهن بعد مفاوضات توجت بدفع ما مجموعه 21 مليون جنيه سوداني، وتم بالفعل الافراج عن الفتيات …

« صيحة»: تقارير عن استرقاق واختطاف فتيات على يد الدعم السريع سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « صيحة»: تقارير عن استرقاق واختطاف فتيات على يد الدعم السريع وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الدعم السریع فی الخرطوم

إقرأ أيضاً:

«شبكة أطباء السودان»: مقتل وإصابة «20» شخصاً برصاص الدعم السريع جنوبي الجزيرة

شبكة أطباء السودان أدانت ما وصفتها بـ “الجريمة البشعة” ضد المدنيين العزل، محملةً قوات الدعم السريع المسؤولية عن الهجمات المتكررة على القرى في ولاية الجزيرة.

الخرطوم: التغيير

قالت شبكة أطباء السودان – جسم تطوعي – إن 4 أشخاص قُتلوا وأصيب 16 آخرين، بينهم 5 أطفال، في هجوم شنته قوات الدعم السريع على قرية “هجو” جنوب ولاية الجزيرة.

وأشارت الشبكة في بيان الثلاثاء، إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى المناقل، حيث يعاني بعضهم من إصابات خطيرة.

وأدانت شبكة الأطباء ما وصفتها بـ “الجريمة البشعة” ضد المدنيين العزل، محملةً قوات الدعم السريع المسؤولية عن الهجمات المتكررة على القرى في ولاية الجزيرة.

وأكدت أن استمرار هذه الهجمات يفاقم الوضع الإنساني في المنطقة ويؤدي إلى زيادة عمليات التهجير القسري للأهالي، الذين يعيشون أوضاعًا مأساوية نتيجة للانهيار الأمني والخدمي في الولاية.

ويشهد السودان منذ اندلاع الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع تصاعدًا في وتيرة العنف، لا سيما في المناطق الريفية التي أصبحت ساحة للاشتباكات والهجمات المتبادلة.

ولاية الجزيرة، تأثرت بشكل متزايد بالقتال، حيث تسعى قوات الدعم السريع لبسط سيطرتها على مناطق جديدة، مما أدى إلى نزوح أعداد كبيرة من السكان المحليين وتفاقم الأزمة الإنسانية هناك.

الهجمات المتكررة على المدنيين تتزامن مع تدهور الوضع الأمني وانهيار الأوضاع الخدمية، مع محدودية الوصول إلى الرعاية الصحية والغذاء والماء.

الوسومانتهاكات الدعم السريع بولاية الجزيرة حرب الجيش والدعم السريع شبكة أطباء السودان ولاية الجزيرة

مقالات مشابهة

  • الحكومة السودانية تقود جهوداً لاستعادة آثارها المنهوبة
  • قائد الدعم السريع: الحرب ليست خيارنا ومستعدون لوقف إطلاق النار
  • تعذيب الأطفال واسترقاق النساء: جرائم تلاحق قادة الدعم السريع
  • بلينكن: التقدم في إرسال المساعدات أصبح مهدداً بهجوم الدعم السريع في الفاشر
  • مديرة المتاحف السودانية لـ«التغيير»: قوات الدعم السريع سرقت الآثار وهربتها
  • الدعم السريع تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور
  • «شبكة أطباء السودان»: مقتل وإصابة «20» شخصاً برصاص الدعم السريع جنوبي الجزيرة
  • «الدعم السريع» تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور
  • ما هو موقفي من قوات الدعم السريع؟
  • حمور زيادة: إذا وقعت مدينة الفاشر تحت سيطرة قوات الدعم السريع هذا يعني السيطرة على الإقليم كله