شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إلى اللقاء القريب وفاة حفيدة وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود، توفيت اليوم الطفلة فريدة عثمان حفيدة المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق ومستشار رئيس الوزراء. وكتب المهندس هاني محمود والذي شغل .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلى اللقاء القريب.

. وفاة حفيدة وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلى اللقاء القريب.. وفاة حفيدة وزير الاتصالات الأسبق...

توفيت اليوم الطفلة فريدة عثمان حفيدة المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق ومستشار رئيس الوزراء.

وكتب المهندس هاني محمود والذي شغل منصب وزير التنمية الإدارية، على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: البقاء لله نفذت إرادة الله واسترد الله وديعته، حفيدتي وقرة عيني فريدة أحمد عثمان.

و تابع : إن مثل هذه المصائب هي التي يختبر الله بها قوة ايماننا و اخلاصنا في التوحيد فلا نقول الا ما يرضي الله: "إنا لله و إنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، و أخلف لي خيراً منها"

وأضاف : نشكر الله انه متعنا  بوجود فريدة معنا لمدة ١٣ سنة كاملة هي اجمل سنوات في حياتنا،إن شاء الله ستكون فريدة بابتسامتها الساحرة في استقبالنا علي ابواب الجنة، فلن نقول لها وداعاً أبداً  و لكن نقول لها الي لقاءٍ قريب.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلى اللقاء القريب.. وفاة حفيدة وزير الاتصالات الأسبق هاني محمود وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية لبنان الأسبق: إسرائيل تضخم من معاركها وإنجازاتها وهمية | فيديو

قال عدنان منصور، وزير خارجية لبنان الأسبق، إن المعنويات في لبنان مرتفعة جدًا، وما قام به العدو الإسرائيلي من عملية استباقية، ما هو إلا ادعاءات، كما أن الحملة الدعائية التي تخوضها إسرائيل الآن لا أساس لها من الصحة، فكل ما تحدثت عنه إسرائيل من إنجازات هي إنجازات وهمية، لافتاً إلى أنه لأول مرة يقصف حزب الله الداخل الإسرائيلي، وعلى بعد حوالي 80 كيلو متر من الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة، فقد أصابت المسيرات بشكل دقيق الوحدة رقم 8200 التي تبعد حولي كيلو ونص من تل أبيب، وأيضًا مركز المخابرات الإسرائيلية.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة "إي تي سي"، أنه بالنسبة إلى الوضع الداخلي في لبنان، فقد وضحها الأمين العام حسن نصرالله، عندما أعلن عن هذه النتائج التي وصلت إليها العمليات العسكرية على تل أبيب، والتي كانت تكفي لرد الاعتبار للقائد العسكري فؤاد شكر الذي استشهد على يد الجيش الإسرائيلي، وهذا يعني حزب الله ينوي تهدئة الجبهة، موضحاً أن هناك شرطًا على إسرائيل أن توافق عليه، وهو أن إسرائيل لو أوقفت عدوانها على قطاع غزة، يعني وقتها التهدئة بين حزب الله وإسرائيل.

وأوضح أنه بالنسبة للخسائر البشرية لإسرائيل بما وصفه بالضربة الاستباقية، فان هناك مبالغة كبيرة من إسرائيل، فكل ما هناك هو سقوط شهيدان فقط، وإسرائيل قصفت المراكز التي بها صواريخ صغيرة، فالإسرائيليين يضخمون معاركهم ولا يقدرون على النصر سواءً في غزة أو لبنان، فدائمًا وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، ووزير الأمن القومي إيتمار بن غف ونتيناهو، الثلاثي المجرمون، يكذبون ويستمرون بالكذب، كما أنهم دائمًا يحاولون ادعاء أنهم انتصروا على خلاف الحقيقة.

وأشار وزير خارجية لبنان الأسبق، أن اليوم على إسرائيل أن تعرف جيدًا أنه هناك شعب فلسطيني له الحق بالحياة وله حق بدولة، إسرائيل ضربت بعرض الحائط كل القرارات الدولية، ولم تحترم المجتمع الدولي، فإسرائيل لم تترك وسيلة إجرام لم ترتكبها.

اقرأ أيضاًالفصائل الفلسطينية تقصف تل أبيب بصاروخ من طراز «مقادمة M90»

حزب الله: استهدفنا قاعدتين في المرحلة الثانية من عملية الرد على اغتيال فؤاد شكر

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يعزي نظيره اللبناني في وفاة رئيس الوزراء الأسبق الحص
  • عطاف يُعزي في وفاة وزير الخارجية المصري الأسبق
  • رئيس مجلس النواب ينعى الدكتور نبيل العربي
  • وفاة نبيل العربي الأمين العام الأسبق للجامعة العربية
  • لعب دورا بارزا في مفاوضات كامب ديفيد.. وفاة وزير الخارجية المصري الأسبق نبيل العربي
  • وفاة السفير نبيل العربي وزير الخارجية الأسبق
  • وزير خارجية إيران يبعث برقية تعزية في وفاة سليم الحص
  • وفاة مضيفة طيران مصرية في المغرب قبل زفافها بأسبوعين
  • وزير خارجية لبنان الأسبق: إسرائيل تضخم من معاركها وإنجازاتها وهمية | فيديو
  • وفاة رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق سليم الحص