شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رسميا صنعاء تبعث مذكرة احتجاج شديدة اللهجة الى أنقرة، وقال نائب وزير الخارجية حسين العزي في تغريده على تويتر ‏بعثنا إلى أنقرة رسالة إحتجاج جراء مايتعرض له حملة الجنسيةاليمنية المقيمين على أراضيها .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا .

. صنعاء تبعث مذكرة احتجاج شديدة اللهجة الى أنقرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا .. صنعاء تبعث مذكرة احتجاج شديدة اللهجة الى أنقرة

وقال نائب وزير الخارجية حسين العزي في تغريده على تويتر : ‏بعثنا إلى أنقرة رسالة إحتجاج جراء مايتعرض له حملة الجنسيةاليمنية المقيمين على أراضيها من مضايقات غير مبررة ولاتليق بالعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واضاف بان الخارجية اليمنية اكدت لانقرة إصرار صنعاء على ضرورة محاسبة الجناة المعتدين على المواطن اليمني (جميعا بعددهم) وإنزال أشد العقوبات الرادعة بحقهم.

وعرض ناشطون مشهدا مروعا لخمسين تركيا ينهالون بالضرب والركل والتنكيل على شاب يمني في صورة تعكس مستوى الوحشية العنصرية التي يمارسها بعض الأتراك ضد الأجانب والعرب واليمنيين خصوصا، في حين كانت الشرطة تنظر لهذه الحادثة المأساوية بالفرجة والمتعة!

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا .. صنعاء تبعث مذكرة احتجاج شديدة اللهجة الى أنقرة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنقرة: لا اتفاقات محددة حول توقيت ومكان لقاء أردوغان والأسد

سرايا - أكد مكتب الرئاسة التركية أنه لم يتم الاتفاق بعد على موعد ومكان الاجتماع بين رئيسي تركيا وسوريا، لافتا إلى شائعات تروجها وسائل الإعلام حول تفاصيل الاجتماع.

وقال مصدر في المكتب الرئاسي التركي لوكالة "نوفوستي": "نسمع روايات مختلفة في وسائل الإعلام، لكن حتى الآن لا توجد اتفاقات حول هذا الموضوع، وسنعلن عن الاجتماع بين الرئيسين في الوقت المناسب في حال وجود تفاصيل حول ذلك".

تركيا ترحّب بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشق


ولفت وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مقابلة لـRT في وقت سابق إلى أن موسكو مهتمة بتطبيع العلاقات بين شركائها في دمشق وأنقرة.



وأعربت أنقرة عن ترحيبها بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا، مؤكدة تمسك الجانب التركي بعلاقات تقوم على حسن النية مع سوريا.


وتحدثت تقارير إعلامية عن لقاء محتمل بين الأسد وأردوغان، حيث رجحت صحيفة "حرييت" نقلا عن مصادرها أن يعقد الاجتماع خلال أغسطس في بغداد، في حين رجحت مصادر أخرى أن يتم اللقاء في موسكو.

 

 

إقرأ أيضاً : 20 شهيدًا و76 إصابة في قطاع غزة خلال 24 ساعةإقرأ أيضاً : ليبيا تعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرةإقرأ أيضاً : هل تؤثر ثاني محاولة لاغتيال ترمب على فرص فوزه بالانتخابات؟

 

 


مقالات مشابهة

  • بعد مقتل أمريكية في الضفة.. إسرائيل ليست بريئة
  • السيسي في احتفالية المولد النبوي: ذكرى تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية
  • مقتل عنصر وإصابة 2 من حزب العمال الكردستاني بغارة تركية في العراق
  • أنقرة: لا اتفاقات محددة حول توقيت ومكان لقاء أردوغان والأسد
  • يمنيون يتظاهرون في هولندا احتجاجًا على تصنيف بلادهم "آمنة"
  • أنقرة: مكان وزمان لقاء أردوغان والأسد لم يحدد بعد
  • "الأرصاد": رياح شديدة على العاصمة المقدسة
  • نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟