شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تبعث برسالة تهديد للإمارات عقب كشف تحركات سرية للأخيرة في حضرموت، الجديد برس كشفت السعودية عن تحركات سرية عسكرية تعمل عليها الإمارات منذ نحو شهر في محافظة حضرموت شرقي اليمن.ونشر الصحفي عمر بن .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تبعث برسالة تهديد للإمارات عقب كشف تحركات سرية للأخيرة في حضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تبعث برسالة تهديد للإمارات عقب كشف تحركات...

الجديد برس:

كشفت السعودية عن تحركات سرية عسكرية تعمل عليها الإمارات منذ نحو شهر في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

ونشر الصحفي عمر بن هلابي معلومات عن تحركات عسكرية للانتقالي تجري بهدوء وبسرية في حضرموت، مشيراً إن هذه التحركات تتمثل في نقل قوات للانتقالي من عدن إلى المكلا سراً منذ نحو شهر.

وقال بن هلابي أن آخر دفعة من قوات الانتقالي تم نقلها للمكلا كانت قبل 5 أيام، حيث تم نقل كتيبة حماية البنك المركزي التابعة للواء العاصفة من عدن إلى المكلا.

في السياق اعتبر مراقبون إن كشف بن هلابي، الصحفي المقرب من شخصيات حضرمية محسوبة على السعودية لهذه المعلومات في هذا التوقيت يشير إلى أن السعودية هي من أوعزت بنشر هذه المعلومات كرسالة تهديد للإمارات وإشعار الأخيرة بأن الرياض على علم بكل التحركات التي تقوم بها أبوظبي، وهي رسالة تهديد قوية من الرياض ضد الإمارات.

الجدير بالذكر أن كشف هذه المعلومات يأتي في وقت أعادت فيه أبوظبي الدفع بفرج البحسني المعين نائباً لرئيس الانتقالي، إلى إبراز حضوره في ساحل حضرموت، حيث عاد البحسني مؤخراً إلى حضرموت ليباشر من اليوم التالي تحركاته على المستوى السياسي والعسكري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تبعث برسالة تهديد للإمارات عقب كشف تحركات سرية للأخيرة في حضرموت وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟

الجديد برس:

كشفت مصادر إعلامية أن شركة النفط بساحل حضرموت تقوم بنقل الوقود المستورد عبر ميناء المكلا إلى محافظة مأرب لمعالجته، مما يجعل الكمية خمسة أضعاف ما تم استيراده، ومن ثم تُعاد لبيعها في حضرموت.

وقال الصحافي مزاحم باجابر، من أبناء محافظة حضرموت، في منشور على حسابه بـ “فيسبوك”: “هل صحيح أن شركة النفط بحضرموت ترسل البترول الذي يصل عبر ميناء المكلا إلى مأرب، ويتم خلطه بمواد ليصبح الكمية 5 أضعاف، ثم يعاد ليباع في سوق حضرموت؟”

وأضاف: “للمعلومية: ممنوع بيع بترول مأرب في كل المحافظات ما عدا حضرموت”.

وبحسب تعليقات المتابعين على المنشور، أكد عدد من سائقي ناقلات الوقود صحة هذه المعلومات، مشيرين إلى أن هذه العملية تجري منذ فترة طويلة.

وتزايدت في الأشهر الماضية شكاوى المواطنين من رداءة الوقود المبيع في حضرموت وسرعة نفاده، مما يعزز من احتمالية صحة هذه الفرضية.

مقالات مشابهة

  • لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟
  • إيران تبعث برسالة إلى واشنطن عبر قطر
  • الكشف مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية''
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • 8 آلاف حبة كبتاجون: قوات الجيش اليمني تضبط عصابة تهريب في حضرموت
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • تحركات عسكرية يمنية سعودية مكثفة على وقع تصاعد التوتر بالمنطقة
  • قبل مقتله بأيام.. الكشف عن رسالة سرية من خامنئي إلى نصرالله
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية تبعث كمية من الضوء
  • مريم المهيري: الابتكار الزراعي ركيزة أساسية في المسيرة التنموية للإمارات