شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترانسفير ماركت يكشف عن تراجع نسبة انتقال البرازيلي سوزا إلى الأهلي، كشف موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين على مستوى العالم عن تراجع نسبة انتقال .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترانسفير ماركت يكشف عن تراجع نسبة انتقال البرازيلي سوزا إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترانسفير ماركت يكشف عن تراجع نسبة انتقال البرازيلي...

كشف موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين على مستوى العالم عن تراجع نسبة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا للنادي الأهلي بعدما كان الأمر قريبا حسب جميع الأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء.

تراجع نسبة انتقال سوزا إلى الأهلي لـ60%

وتراجعت نسبة انتقال النجم البرازيلي جوستافو لـ60% بعدما كانت خلال الأيام الماضية 64% إلا أن نسبة انتقاله للقلعة الحمراء هبطت إلى 60% ويحصل الموقع العالمي على هذه النسبة من آخر الأنباء وبعض التقارير التي يعتمد عليها من أجل وضع نسبته بشأن انتقال النجوم إلى الأندية.

شوبير: صفقة سوزا ما زالت جارية

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد من خلال برنامجه الإذاعي أن صفقة جوستافو سوزا ما زال النادي الأهلي يعمل عليها قائلًا: «قصة سوزا لسه شغالة في النادي الأهلي، النادي يعمل بجدية على ضم اللاعب ولسه في انتظار الانفراجة من أجل الظفر باللاعب في النهاية».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترانسفير ماركت يكشف عن تراجع نسبة انتقال البرازيلي سوزا إلى الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو

ماجد محمد

كشف الدولي التركي ميريح ديميرال محترف النادي الأهلي ، عن مفاجأة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر ، له بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وكان ديميرال سجل هدفين في شباك النمسا ، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من اليورو .

وقال نجم الأهلي لصحيفة «صباح» التركية : ” كريستيانو رونالدو اتصل بي بعد نهاية المباراة ، من أجل تقديم التهنئة على الانتصار والتأهل”.

وأضاف : ” كان الفوز ببطولة أوروبا حلمًا بالنسبة لنا ولكننا جعلناه هدفًا قابلاً للتحقيق بعد تغلبنا على النمسا، الآن يقول الجميع لبعضهم البعض ، لم لا؟”

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، فتح تحقيقاً مع ميريح ديميرال بعد قيامه بإيماءة بيده على شكل رأس ذئب احتفالاً بتسجيله هدفاً خلال مباراة بطولة كأس الأمم الأوروبية ضد النمسا .

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • وزير العمل المصري: سنرى في مصر تاكسي دون سائق وسوبر ماركت دون عمالة
  • استطلاع يكشف حظوظ بزشكيان و جليلي بالجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر