أعرب أحمد صلاح حسني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن سعادته بتتويج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وقال أحمد صلاح حسني في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ألف مبروك للزمالك، أنا أهلاوي ولكنني أشجع نادي الزمالك في مبارياته الخارجية، وأعتقد أن الأهلاوية مثلي ويسعدون بتتويج الزمالك".

الجزيري: مباراة نهضة بركان كانت صعبة ولكن النهائيات تكسب ولا تلعب روقا: وصولنا لنهائي أي بطولة يعني ضرورة.. وسأعود للمشاركة قريبا


وأضاف: "الكرة طعهما يكون جميل بتبادل الإنجازات بين الأهلي والزمالك، إذا كان هذين الناديين في قمة قوتهما لأصبحت كرة القدم المصرية أفضل".


وتابع: "مع احترامي لكرة القدم، كنت لاعب جيد، لكنها لم تكن ضمن اهتماماتي، إذا كنت ركزت فيها لكان الأمر اختلف، ولكن الفن هو من استحوذ على تفكيري".


وأكمل: "جميع الأمور كانت تقول لي إنني لاعب جيد، وأن استكمل مسيرتي في الملاعب، لكنني قررت التوجه للفن الذي أحبه".


وواصل: "إذا السوشيال ميديا كانت تتواجد بهذا الزخم في عهدنا لكان الأمر اختلف بالنسبة لي ولأحمد حسام ميدو أيضًا، ولكن حينها لم يكن أحد يتحدث معنا إلا محمود الجوهري، المدير الفني للمنتخب".


وأتم أحمد صلاح حسني تصريحاته قائلًا: "أطالب المسئولين والمتابعين لكرة القدم بالتركيز على قطاعات الناشئين، وليس فقط بالفريق الأول في الأهلي والزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك النادى الاهلى نادي الزمالك نهضة بركان صلاح حسن أحمد صلاح حسني الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

«علا» كرة «سوبر» الأهلي والزمالك

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة استقبال حافل لبعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» وشركة «بوما» للأدوات والمستلزمات الرياضية، الكرة الرسمية التي ستلعب بها مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري، ومواطنه وغريمه التقليدي الزمالك.
ويلتقي قطبا الكرة المصرية «الجمعة» على ملعب «المملكة أرينا»، في العاصمة السعودية الرياض، حيث يشارك الأهلي في اللقاء، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا بنسختها الماضية، في حين يلعب الزمالك عقب حصوله على لقب الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي. وتم الكشف عن النسخة الخاصة بالكرة التي أطلق عليها اسم «علا» قبل نهائي منافستي الأندية، وتتميز بالألوان السوداء والذهبية التي ترمز إلى القوة والأناقة، وستلعب دوراً رئيسياً في المواجهة المرتقبة بين عملاقي كرة القدم الأفريقية، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد القاري.
وأوضح موقع «الكاف» أن الكرة الخاصة بالمباراة تجسد الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الأفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية، مشيراً إلى أن اسمها يعني في اللغة اليوروبية «الثروة»، «الشرف»، و«الاحترام»، بينما في العربية تشير إلى «الارتفاع» و«النجاح».
أضاف المصدر ذاته أن هذه النسخة المحدودة صممت خصيصاً لكأس السوبر الأفريقي، حيث تهدف لضمان أداء عالي المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية ميدان ملعب المباراة «المملكة أرينا» بالرياض عاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • الأبيض: المباني المستهدفة كانت مليئة بالسكان
  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • نجم الكرة السعودية: هعمل عمرة عشان الزمالك يفوز على الأهلي في السوبر
  • نجم الكرة السعودية: « هعمل عمرة عشان الزمالك يفوز على الأهلي في السوبر»
  • محمد صلاح: لا توقعات لديربي الأهلي والزمالك والفرص متساوية
  • «علا» كرة «سوبر» الأهلي والزمالك
  • لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي