فن، أم كلثوم تغني الأطلال وسيرة الحب على مسرح ساقية الصاوي غدًا،يُقدّم مسرح ساقية الصاوي للعرائس، حفلين متتاليين لكوكب الشرق أم كلثوم غداً الخميس 3 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أم كلثوم تغني «الأطلال وسيرة الحب» على مسرح ساقية الصاوي.. غدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أم كلثوم تغني «الأطلال وسيرة الحب» على مسرح ساقية...

يُقدّم مسرح ساقية الصاوي للعرائس، حفلين متتاليين لكوكب الشرق أم كلثوم غداً الخميس 3 أغسطس ضمن جدول حفلات الساقية الصيفية.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة السادسة والنصف والثامنة والنصف مساءً، وذلك في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار.

حرص المحامي ياسر قنطوش على توجيه الشكر للمطرب عمرو مصطفى بعد  إنهاء خلافه مع ورثة أم كلثوم بعد تجسيدها بالذكاء الاصطناعي.

وكشف نبيل المرسي والد سناء نبيل حفيدة شقيقة أم كلثوم وزوج جيهان الدسوقي الحفيدة الثانية لأم كلثوم عن الإجراءات القانونية التى تتخذها الأسرة تجاه الملحن عمرو مصطفى بعدما أعلن تقديم أغاني لأم كلثوم عن طريق الذكاء الاصطناعي.

وقال نبيل المرسى فى تصريح خاص لصدى البلد : “إن أسرة كوكب الشرق أم كلثوم تتخذ الإجراءات القانونية ضد عمرو مصطفى وهو ما يقوم به المحامى ياسر قنطوش”.

وأضاف نبيل المرسى: إننا نلجأ إلى القضاء حفاظا على حقوق كوكب الشرق أم كلثوم لأنها تعد أحد الرموز فى مصر وخاصة أن عمرو مصطفى لم يتواصل معنا من أجل ما ينوي فعله.

وأوضح نبيل المرسى: عندما تم تنفيذ مسلسل أم كلثوم الذى قامت ببطولته الفنانة صابرين حرص فريق عمل المسلسل على التواصل مع الأسرة وتحديدا مع الراحل محمد الدسوقي حفيد شقيقة أم كلثوم وكانت هناك كثير من المعلومات التى تم توفيرها لفريق العمل ولذلك خرج العمل صادقا ومعبرا عن حياة أم كلثوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أم كلثوم تغني «الأطلال وسيرة الحب» على مسرح ساقية الصاوي.. غدًا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة

قدم الصيدلي أحمد نبيل بعض النصائح حول كيفية العناية بفروة الرأس وعلاج القشرة، وهي مشكلة شائعة تؤثر على الكثير من الأشخاص.

وأوضح أحمد نبيل أنه من المهم فهم أن القشرة قد تكون ناتجة عن عدة عوامل، منها جفاف فروة الرأس، أو استخدام منتجات غير مناسبة، أو حتى التوتر. لذلك، يجب معالجة السبب الجذري للمشكلة عن طريق الذهاب إلى الطبيب المختص ورواد الطب.

ونصح الدكتور أحمد نبيل باستخدام شامبو مضاد للقشرة يحتوي على مكونات فعالة مثل الزنك بيريثيون أو حمض الساليسيليك. هذه المكونات تساعد في تقليل الفطريات التي تسبب القشرة وتساعد في تهدئة فروة الرأس.

وأشار أحمد نبيل إلى أنه من المهم الحفاظ على رطوبة فروة الرأس، ويمكن استخدام زيوت طبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لتدليك فروة الرأس، مما يساعد في ترطيبها وتقليل الجفاف.

وقال: "لا تنسوا أهمية التغذية السليمة. تناول الأطعمة الغنية بالأوميغا-3 والفيتامينات يمكن أن يساهم في صحة فروة الرأس والشعر".

وأكد عند استمرار المشكلة، أو إذا كانت شديدة، أنه ينصح بزيارة طبيب الجلدية للحصول على تقييم دقيق وعلاج مناسب. يجب عليك الذهاب إلى رواد الطب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • عمرو مصطفى يكشف عن أحدث أعماله وسط الطبيعة «صورة»
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
  • «أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب
  • نيللي تغني «كان فيه فراشة صغنتتة» بندوة تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • خالد الصاوي يتحدث عن مُعاناته مع الإدمان