نرفق رابط نتائج الوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات للتوظيف، وكذلك عبر موقع وزارة التعليم عام moe.gov.sa الإلكتروني، حيث تم التأكيد من جانب وزارة التعليم على إعلان نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 للتعيين على رتبة معلم ممارس لكلا الجنسين نساء ورجال يوم الثلاثاء بتاريخ الرابع عشر من شهر محرم 1455هـ، وقد أعلنت رسمياً منذ قليل عن إطلاق أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية، ويجب العلم أنه في حال التوجه إلى موقع وزارة التعليم الإلكتروني للاستعلام عن نتائج ترشيح المقابلات الشخصية، ولم تستطع الدخول إلى البوابة، فها يرجع لوجود ضغطاً كبيراً على الموقع في الوقت الحالي، لذا يجب المحاولة عدة مرات حتى يتم الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية بشكل ناجح.

رابط نتائج الوظائف التعليمية 1445

حددت وزارة التعليم عام يوم الثلاثاء بتاريخ الأول من شهر أغسطس 2023م، الموافق لتاريخ الرابع عشر من شهر محرم لعام 1445هـ موعد لإعلان أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية لعام 1445هـ، وقد أكدت على أن الترشيح على الوظيفة يرتبط بالمقرات التي تم تحديدها من جانب المتقدم وفقاً للمفاضلة.

أما عن آلية التواصل مع المرشحين والمرشحات لاستكمال الترشيح أو المسوغات، فقد أوضحت الوزارة بأنها سترسل رسائل نصية قصيرة SMS على جوالات المرشحين تتضمن نتيجة ترشيح المقابلات الشخصية، كما يمكن متابعة حالة الترشح من خلال التوجه إلى موقع وزارة التعليم الرسمي.

مع التأكيد على وجود مقابلات شخصية للمتقدمين، ويتم إجراء المقابلات في إدارة التعليم المرشح عليها، ويجب على كل مرشح إحضار المسوغات أو المتطلبات في موعد المطابقة والمقابلة المحدد له، ويمكن الاستعلام عن نتائج الترشيح الآن من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

moe.gov.sa).

#وزارة_التعليم تُعلن ترشيح (11551) متقدماً ومتقدمة، لإجراء المقابلة الشخصية؛ لشغل الوظائف التعليمية الجديدة بنظام التعاقد. pic.twitter.com/tOla5WYRxt

— وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) August 1, 2023

نتائج ترشيح وظائف التعليم جدارات تسجيل الدخول 1445

تتيح المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات أمام المستخدمين إمكانية تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية لمتابعة الطلبات المقدمة من جانبهم في أي وقت، فمن يرغب في الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة التعليم، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط جدارات للتوظيف (https://jadarat.sa) الرسمي، ومن ثم تسجيل الدخول بالبيانات الشخصية أو عبر النفاذ الوطني الموحد.

جدارات مسوغات المقابلة الشخصية للوظائف التعليمية

تم التأكيد من جانب الوزارة على ضرورة إحضار بعض المتطلبات عند إجراء المقابلة الشخصية، وتتمثل مسوغات المقابلة الشخصية في التالي:

هوية المرشح الوطنية. مؤهله الدراسي الذي تم الترشيح عليه. المعادلة للمؤهل الصادرة من الوزارة في حال كان من خارج السعودية. السجل الأكاديمي للمرسح. أي مؤهل زائد وموثق في منصة جدارات. الوظائف التعليمية 1445

أوضحت وزارة التعليم بأن الدعوة للمقابلة الشخصية لا تعني الترشيح الهنهائي على وظيفة معلم ممارس، ولكن يتم ترشيح المتقدم بشكل نهائي بعد أن يتم إجراء المقابلة الشخصية، والمطابقة، ومن ثم إعلان أسماء المرشحين نهائياً عبر موقع الوزارة، كما حددت التخصصات المطلوبة والتي تتمثل في التالي:

الرياضيات. الفيزياء. الكيمياء. الإنجليزي. الأحياء. الحاسب الآلي. الإدارة. رابط التقديم على وظائف الدفاع المدني 1445 عبر منصة جدارات

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التعلیم عن نتائج

إقرأ أيضاً:

هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى

مقالات مشابهة الجزائر التأشيرة المغرب.. توترات دبلوماسية متصاعدة وراء هذا القرار

‏11 دقيقة مضت

مشروع ضخم لإنتاج الأمونيا الخضراء في مصر يجذب شركة عالمية

‏19 دقيقة مضت

ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟

‏40 دقيقة مضت

الواجهة الرئيسية الجديدة لـ Google TV محدودة وتقتصر على تشغيل أو إيقاف معظم الأجهزة فقط

‏ساعة واحدة مضت

تطورات حريق مصنع بطاريات السيارات الكهربائية الصينية

‏ساعة واحدة مضت

وزارة التنمية المحلية المصرية تعلن عن تعديلات اشتراطات البناء الجديدة وتقدم معلومات مهمة

‏ساعتين مضت

أعلنت وزارة السكن والعمران في الجزائر عن طرح رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين للمرحلة الأولى في عدل 3 لعام 2024، وقد شهدت عمليات البحث الشهيرة إقبال كبير من المواطنين للاستفسار عن أسماء المقبولين في سكنات عدل، يعد برنامج سكنات عدل واحد من أفضل البرامج التي طرحتها الحكومة لمساعدة المواطنين في الجزائر، وتم تقسيم التقديم على عدة مراحل؛ المرحلة الأولى طرح بعض الوحدات السكنية للمواطنين الأكثر احتياجا ذات الدخل المحدود والمتوسط، مع تقديم بعض التسهيلات في سداد الأقساط.

سكنات عدل 3 المرحلة الأولى

ينتظر الآلاف من المتقدمين أعلان نتائج المرحلة الأولى في سكنات عدل 3، لذا قامت وزارة السكن والعمران عن طرح رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين 2024، ويمكن لكافة المترشحين الحصول على سكن مناسب بأسعار مناسبة تماماً، وجاءت خطوات الاستعلام عن نتائج سكنات عدل 3 كما يلي:

في البداية عليك التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوكالة عدل.قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح في مكانها المناسب.تم عليك تحديد المرحلة الأولى من برنامج سكنات عدل 3.قم بإدخال رقم الطلب الخاص بالمترشح.قم بإدخال اسم المتقدم والرقم القومي بشكل صحيح.اخيراً عليك النقر على كلمة بحث خلال دقائق وستظهر أمامك نتيجة المقبولين في الدعم.شروط التقديم في سكنات عدل 3

حددت وزارة السكن والعمران الجزائرية بعض الشروط البسيطة الواجب توافرها للتسجيل في برنامج سكنات عدل 3، ومن المفترض أن يتم تحديد موعد المرحلة الثانية بعد الانتهاء من إعلان نتائج المرحلة الأولى، ومن أبرز هذه الشروط:

لابد أن يكون المتقدم يحمل الجنسية الجزائرية.يشترط الاقامة الدائمة في الجزائر.ألا يقل دخل المتقدم عن 24 ألف دينار ولا يزيد عن 118 ألف دينار شهريًا.يشترط عدم حيازة المتقدم أي سكن خاص به.ألا يزيد عمر المتقدم عن عمر 70 عاما.يشترط سداد كافة المستحقات المالية في مواعيدها.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • عقد المقابلات الشخصية لاختيار طلاب ماجستير الإعلام الرقمي بالسويس
  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة براتب يصل إلى 9 آلاف جنيه.. إليك رابط التقديم
  • أول رد من التعليم عن تسمم حالات بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • عاجل.. «التعليم» تستعين بـ50 ألف معلم بالحصة من غير المعينين لسد العجز
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024