شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيفا يحتفي بالمغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم للسيدات، احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالمدافعة المغربية نهيلة بنزينة، أول لاعبة ترتدي بالحجاب في كأس العالم لكرة القدم للسيدات.فيفا .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيفا يحتفي بالمغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيفا يحتفي بالمغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي...

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالمدافعة المغربية نهيلة بنزينة، أول لاعبة ترتدي بالحجاب في كأس العالم لكرة القدم للسيدات.

فيفا يحتفي بالمغربية نهيلة بنزينة

ونشر حساب الفيفا الخاص بكأس العالم للسيدات (FIFA Women’s World Cup) اليوم الثلاثاء، صورة اللاعبة المغربية، وكتب يقول: «إلهام عالمي.. النجمة المغربية نهيلة بنزينه فخورة بعد أن أصبحت أول لاعبة ترتدي الحجاب».

وأصبحت نهيلة أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم على مستوى المنتخبات الأولى منذ سمح الفيفا بارتدائه في 2014، في الفوز التاريخي للمغرب 1-صفر على كوريا الجنوبية، يوم الأحد.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يحتفي بالمغربية نهيلة بنزينة أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم للسيدات وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030

زنقة 20 . الرباط

هدّد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسحب تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا، في حال عدم انتخاب رئيس جديد للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان تهديد إميليو غارسيا سيلفيرو، المدير القانوني لـ”فيفا”، واضحاً بعد اجتماع مع المجلس الأعلى للرياضة في مدريد، بقوله: “لا يمكن أن تكون هناك كأس عالم في إسبانيا إن لم يكن هناك رئيس في الاتحاد”.

صحيفة “ماركا” أوردت أن الحكومة الإسبانية تدرك وجوب أن يبدأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم فوراً، عملية انتخابية تضمن انتخاب رئيسه بطريقة ديمقراطية.

وقال إيميليو غارسيا سيلفيرو: “كان الاجتماع إيجابياً ونحن مقتنعون بأنه سيتم المساعدة في تنظيم عملية انتخابية وحلّ مشكلة واضحة وقائمة منذ أكثر من عام. يُعدّ الاتحاد الإسباني أحد أهم الاتحادات في العالم ومن المهم أن يكون هناك رئيس في 11 ديسمبر”.

ولم يتردد أنجيلو ريغوبولوس من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في إظهار الخطر المحدق بالاتحاد الإسباني، بقوله: “يجب تصحيح الوضع، وإلا، كما حدث في الاتحادات الأخرى، سيتوجّب على فيفا ويويفا التدخل”.

وعلّق ألفارو دي ميغيل، الأمين العام للاتحاد الإسباني، قائلاً: “نحن نطلب فقط أن تبدأ العملية الانتخابية، لا يهمّ من يشرف عليها، ولكن يجب أن تبدأ”.

يشار الى أن كأس العالم 2030 تُنظم في 3 دول، هي المغرب و إسبانيا والبرتغال.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل
  • "فيفا" يعلن عن موعد كأس العالم للسيدات المنظم بالمغرب
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030
  • «الشارقة الدولي للكتاب 2024» يحتفي بمعارف وثقافات العالم
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • معرض الشارقة للكتاب 2024 يحتفي بثقافات العالم من 6-17 نوفمبر