شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نتائج الوظائف التعليمية 1445 إعلان المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية عاجل، أعلنت وزارة التعليم، اليوم، ترشيح 11551 متقدماً ومتقدمة، لإجراء المقابلة الشخصية؛ لشغل الوظائف التعليمية الجديدة بنظام التعاقد.وكانت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتائج الوظائف التعليمية 1445.

. إعلان المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية / عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتائج الوظائف التعليمية 1445.. إعلان المرشحين لإجراء...

أعلنت وزارة التعليم، اليوم، ترشيح (11551) متقدماً ومتقدمة، لإجراء المقابلة الشخصية؛ لشغل الوظائف التعليمية الجديدة بنظام التعاقد.

وكانت الوزارة قد طرحت يوليو الماضي وظائف شاغرة لـ 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ، في عدد من التخصصات في إدارات التعليم للجنسين بنظام التعاقد، من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات" .

#وزارة_التعليم تُعلن ترشيح (11551) متقدماً ومتقدمة، لإجراء المقابلة الشخصية؛ لشغل الوظائف التعليمية الجديدة بنظام التعاقد. pic.twitter.com/tOla5WYRxt

— وزارة التعليم - عام (@moe_gov_sa) August 1, 2023

وحدّدت الوزارة يوم الثلاثاء 7/ 1 /1445هـ الموافق 25 يوليو 2023م الساعة 9:00 صباحاً موعداً لبداية التقديم على الوظائف المعلنة، على أن ينتهي التقديم يوم الأحد 12/ 1 /1445هـ الموافق 30 يوليو 2023م الساعة 11:00 مساءً، وفق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية، وفي المناطق المحددة للوظائف، مؤكدة أنه سيتم التعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين أو المنسحبين من القائمة الرئيسية وفقاً لنتائجهم بالترشيح، وذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج الوظائف التعليمية 1445.. إعلان المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية / عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الوظائف التعلیمیة 1445 وزارة التعلیم

إقرأ أيضاً:

إعلان عاجل من أوجيرو للمواطنين

أعلنت "أوجيرو" عبر "إكس"، أنّه "نظرًا للأوضاع الراهنة و بهدف سلامتكم، تمّ نقل أعمال مراكز البيع وتحصيل الفواتير ضمن مدينة بيروت مؤقتًا من مراكز بئر حسن، الشياح (المريجة) وأليسار إلى مراكز رأس بيروت، رأس النبع، المزرعة و بدارو.
يمكنكم أيضا اتمام عمليّاتكم إلكترونيًّا عبر موقعنا http://ogero.gov.lb و تطبيق MyOgero".      

مقالات مشابهة

  • أول رد من التعليم عن تسمم حالات بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • إعلان عاجل من أوجيرو للمواطنين
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • عاجل.. «التعليم» تستعين بـ50 ألف معلم بالحصة من غير المعينين لسد العجز