شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماذا قدم لاوتارو مارتينيز في مباراة باريس سان جيرمان والإنتر؟، شارك النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أساسيًا في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه إنتر ميلان أمام باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قدم لاوتارو مارتينيز في مباراة باريس سان جيرمان والإنتر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قدم لاوتارو مارتينيز في مباراة باريس سان جيرمان...

شارك النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أساسيًا في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه إنتر ميلان أمام باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم الجديد.

مارتينيز لم يكن في حالة مثالية رغم المجهودات التي بذلها على مستوى صناعة اللعب أو في الجانب الهجومي بشكل عام، لينال في النهاية تقييمًا متوسطًا بلغ 6.9.

خريطة لاوتارو مارتينيز الحرارية أمام باريس سان جيرمان

إليكم أبرز أرقام لاوتارو مارتينيز ضد باريس سان جيرمان:

لعب: 77 دقيقة.

التسديدات: 2 منها واحدة على المرمى.

لمس الكرة: 31.

التمريرات: 23 منها 18 صحيحة.

دقة التمرير: 78%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 2 من أصل 4.

استخلاص الكرة: 1.

أخطاء مرتكبة عليه: 1.

تمت مراوغته: 1.

اعتراضات: 1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم لاوتارو مارتينيز في مباراة باريس سان جيرمان والإنتر؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟

«كذب المنجمون ولو صدفوا».. هكذا لم تصدُق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الملقبة بـ«سيدة التوقعات» هذه المرة، حيث أخفقت في توقع الفائز في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية على أرضية ملعب «المملكة أرينا»، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بين متابعيها الذين فوجئوا بعد انتهاء المباراة أن توقعها خطأ.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة السوبر الأفريقي 

قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي: «أنا بحب الأهلي وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي».

وأشارت إلى أن المارد الأحمر سيقدم أداءً مميزا، خلال كأس العالم للأندية المقبل: «أرى أن الأهلي سيحقق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة، وسيتألق في بطولة كأس العالم للأندية».

خيبة توقعات ليلى عبد اللطيف 

لكن هذه المرة خابت توقعات خبيرة الفلك، وفاز نادي الزمالك على الأهلي في ركلات الترجيح وحصد النادي الأبيض بطولة السوبر الأفريقي، ما جعل الفرحة الهستيرية تسيطر على لاعبي وجماهير النادي، بعد المباراة الحاسمة التي خاضها الفريقان.

الاحتفال بفوز الزمالك 

احتفالات كبيرة شهدتها شوارع القاهرة عقب فوز الزمالك، فجميع مشجعي النادي سيطرت عليهم  فرحة هستيرية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة، كما تجمع الآلاف من جماهير الزمالك الذين توافدوا إلى الميادين الرئيسية حاملين الأعلام البيضاء، وذلك وسط أجواء مليئة بالحماس والفخر بهذا اللقب الغالي.

مقالات مشابهة

  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • ماذا تعرف عن الصواريخ الباليستية التي استهدف أحدها مقر الموساد؟
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال