شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بملايين الدولارات سطو مسلح على محل مجوهرات وسط باريس، قال مكتب الادعاء العام في باريس إن لصوصا نفذوا سطوا مسلحا على‭ ‬متجر تابع لبياجيه للساعات السويسرية الفاخرة في وسط باريس، الثلاثاء، وفروا وبحوزتهم .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بملايين الدولار ات".

. سطو مسلح على محل مجوهرات وسط باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بملايين الدولارات".. سطو مسلح على محل مجوهرات وسط...
قال مكتب الادعاء العام في باريس إن لصوصا نفذوا سطوا مسلحا على‭ ‬متجر تابع لبياجيه للساعات السويسرية الفاخرة في وسط باريس، الثلاثاء، وفروا وبحوزتهم مجوهرات تتراوح قيمتها بين عشرة إلى 15 مليون يورو (11 مليون إلى 16.5 مليون دولار).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بملايين الدولارات".. سطو مسلح على محل مجوهرات وسط باريس وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح

توفي ضابط في جهاز مايسمى "الأمن الوقائي" التابع لمليشيا الحوثي بالعاصمة المختطفة صنعاء؛ ، متأثرا بإصابته، برصاص مسلح مجهول يوم أمس الثلاثاء وسط تكتم شديد من قبل الجماعة.

وقال مصدر مطلع لوكالة خبر، ان ضابطا حوثيا "يحيى المحاقري" توفي، بعد اصابته برصاص مسلح مجهول يوم أمس الثلاثاء امام منزله بالعاصمة صنعاء.

وبحسب المصدر فإن المسلح اطلق الرصاص من سلاحه على "المحاقري" مما أدى لإصابته ثم لاذ بالفرار، ليتم إسعاف "المحاقري" على إثرها إلى المستشفى العسكري بصنعاء؛ قبل أن يتوفى في الساعات الأولى صباح الاربعاء متأثرا بإصابته.

ورجح المصدر ان عملية تصفية الضابط "المحاقري" تأتي في إطار الصراعات البينية بين أجنحة واقطاب المليشيا.

مقالات مشابهة

  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • مقتل 12 مسلحًا في قصف استهدف مليشيات شرق الكونغو
  • مقتل وإصابة 35 مسلحًا في قصف لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية
  • بعد رأس الحكمة.. أحمد موسى: الحكومة تعلن غدًا عن استثمارات جديدة تصل إلى مليارات الدولارات
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • الجيش التشادي يعلن مقتل أكثر من 70 مسلحًا من بوكو حرام
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها ذبحًا بالساطور ورميًا بالرصاص