شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قبيلة ال وعلان السعدي تنعي استشهاد أحد أبنائها المشاركين في مواجهة عناصر الارهاب بعمليه سهام الشرق، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 00 24 47 عدن الأمناء خاص من  ثابت صالح الوعلانيخلال مواجهة مع تنظيم القاعدة داعش .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبيلة «ال وعلان السعدي» تنعي استشهاد أحد أبنائها المشاركين في مواجهة «عناصر الارهاب » بعمليه سهام الشرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبيلة «ال وعلان السعدي» تنعي استشهاد أحد أبنائها...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:00:24:47 (عدن (الأمناء) خاص:)

من  ثابت صالح الوعلاني

خلال مواجهة مع تنظيم «القاعدة داعش» الإرهابي في محافظة ابين مديرية مودية وادي عومران الذي تتخذ قوى الشر والارهاب مقر ومئوى ومعسكر للتنظيمات الإرهابية منذوا حرب صيف عام 94 باتفاق وتعاون من النظام الاحتلال الشمالي السابق الذي كان على تنسيق وتفاهم مع التنظيمات المتطرفة الإرهابية المحلية وعناصر الارهاب الذي استقدمها نظام الإحتلال الشمال وعصابه 7/7 بحرب صيف عام 94  تحت فتاوي علماء التكفير والتطرف والارهاب ان ذلكولما كان تحصل  عناصر الشر والارهاب من تسهيل والامتيازات الذي وفرها لهم النظام السابق مقابل مشاركتهم بالحرب صيف عام 94 والاحتلال الجنوب  حتى تم إعلان عمليه سهام الشرق من قبل القوات المسلحه الجنوبية لتطهير محافظة ابين من عناصر الشر والارهاب  وحققه انتصارات بوقت قياسي ولم يتبقى من عناصر الشر والارهاب الابقايا عناصر متخفية في المناطق الجبلية والذي تنشط بين الحين والآخر بزراعة العبواة الناسفة وعمليات الغدر والخيانه الذي شنتها اليوم على مواقع القوات سهام الشرق بطرق مختلفة والذي استطاعة قوات سهام الشرق بالتصدي لهم وراح ضحيتها الشهداء الابرار والجرحى الميامين الذي تصدوا لهم بكل شجاعة واقتدار في موقع الشرف والكرامة والبطولة مقدمين غير مدبرين واستشهد على إثرها الشهيد البطل عدنان عبد الوعلاني ركن عمليات الكتيبة الاولى باللواء الثالث دعم وإسناد ورفاقه الابرارالجندي احمد محسن الهوزر المحوريوالجندي محسن عبدالله مثنىوالجندي عبدالرحمن احمد محمد ثابتوالجندي عبدالحليم حافظوجرحى خمسه اخرين الذي بذلوا ارواحهم ودمائهم فداء للوطن ومحاربة عناصر الشر والارهاب وتطهير محافظة ابين من التنظيمات المتطرفة الإرهابية وتحقيق أهداف عمليه سهام الشرق

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قبلية ال وعلان السعدي استشهاد ابنهم الشهيد البطل عدنان عبد احمد الوعلاني ركن عمليات الكتيبة الاولى باللواء الثالث دعم وإسناد بمعية اربعه شهداء من رفاقه وجرحى خمسه اخرين الذي استشهدوا بكمين غادر من عناصر الشر الارهاب في محافظة أبين وادي عومران شرق مودية أثناء تصديهم وموجهة عناصر الشر والارهاب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبيلة «ال وعلان السعدي» تنعي استشهاد أحد أبنائها المشاركين في مواجهة «عناصر الارهاب » بعمليه سهام الشرق وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام تنعي اثنين من كوادرها في لبنان.. اغتيلا بقصف لطائرات الاحتلال (شاهد)

نعت كتائب القسام اثنين من كوادرها في لبنان، قضيا إثر عمليتي اغتيال منفصلتين، السبت، نفذهما طيران الاحتلال في كل من البقاع وطرابلس.

وقالت "القسام" في بيان لها، إن "الشهيد القائد القسامي الميداني، سعيد عطا الله علي الذي ارتقى مع زوجته وابنتيه فجر السبت، إثر قصف صهيوني جبان استهدف منزله في مخيم البداوي بمحافظة طرابلس شمالي لبنان".

كما نعت أيضا "الشهيد القسامي المجاهد،  محمد حسين اللويس، والذي ارتقى، السبت، إثر قصف صهيوني جبان تعرض له في بلدة الفيضة - سعدنايل بالبقاع شرقي لبنان".

وتعهدت "القسام" بـ"الثبات والمزيد من الإقدام والعطاء في أطهر دربٍ خطه المجاهدون بدمائهم الطاهرة"، فيما أشادت بالدور الرائد لشهيديها البطلين، وببصماتهما الخاصة في مسيرة الجهاد والمقاومة". وفق البيان.






عدوان جبان منحطّ على شقة سكنية في مخيم #البداوي شمال شرق #طرابلس في شمال #لبنان الله يشفي الجرحى و هنيئاً للشهداء الاطهار ..❕

الله يلعنك يا اسرائيل .. pic.twitter.com/mVEdsgjNj0 — حـيدر || ???????? (@Hydar_Hmdn) October 5, 2024
وتتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على مناطق عدة في لبنان، بينها البقاع، والشمال وجنوب العاصمة بيروت، مستهدفة منازل مأهولة بالسكان، ومنشآت مدنية، ما تسبب في استشهاد العديد من اللبنانيين.

وشن طيران الاحتلال غارات على مدينة النبطية، وبلدات جويا، والخيام، وأرزون، والدوير، وأنصار جنوب لبنان.

وليل أمس الجمعة، عاشت الضاحية الجنوبية لبيروت، إيقاع غارة للاحتلال الإسرائيلي، وُصفت بالأضخم من التي اغتيل فيها الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وأسفرت عن تدمير كامل للمباني.

غارات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت كذلك محيط معبر المصنع اللبناني، وأدّت إلى قطع الطريق الدولي بين لبنان وسوريا. فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ إن "هذه الغارات استهدفت مقر الاستخبارات الرئيسي لحزب الله".


كذلك، خرج مستشفى مرج عيون الحكومي جنوب لبنان عن الخدمة، الجمعة، عقب إخلاء طاقمه الطبي، جرّاء تهديدات من الاحتلال الإسرائيلي باستهدافه، وإنذار الجيش المواطنين بإخلاء عشرات القرى "فورا".

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، "بإخلاء الطاقم الطبي من مستشفى مرج عيون الحكومي في جديدة مرج عيون"، مضيفة أنه "بذلك يكون المستشفى توقف عن العمل".

ويأتي هذا، عقب استشهاد 4 مسعفين من الهيئة الصحية قرب مستشفى مرج عيون، بعد أن قال المصدر نفسه؛ إن "غارة استهدفت سيارة للهيئة الصحية الإسلامية قرب المستشفى".

ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من لبنان، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، فضلا عن نزوح ما يزيد على الـ1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • القسام تنعي اثنين من كوادرها في لبنان.. اغتيلا بقصف لطائرات الاحتلال (شاهد)
  • حماس تنعي قائدًا جديدًا وعددًا من أفراد أسرته
  • «حروب الشائعات» السلاح الجديد لـ«قوى الشر».. الدولة تبذل جهودا كبيرة لمواجهتها وصناعة الوعي (ملف خاص)
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط - عاجل
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • نتنياهو: "محور الشر الإيراني" يريد تدميرنا
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج