شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب مصر لناشئات الطائرة يفوز على الكاميرون في افتتاح مشواره ببطولة العالم بالمجر، حقق منتخب الناشئات لكرة الطائرة انتصارا مهمًا بالفوز على حساب منتخب  الكاميرون بنتجة  ٣ صفر في أولي  مباريات المنتخب المصري في بطولة العالم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر لناشئات الطائرة يفوز على الكاميرون في افتتاح مشواره ببطولة العالم بالمجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر لناشئات الطائرة يفوز على الكاميرون في...

حقق منتخب الناشئات لكرة الطائرة انتصارا مهمًا بالفوز على حساب منتخب  الكاميرون بنتجة  ٣/صفر في أولي  مباريات المنتخب المصري في بطولة العالم للناشئات المقامة حاليًا بالمجر.

وظهر منتخب مصر بصورة مشرفة وقدم أداء راق استحق عليه الفوز بجدارة بثلاثة أشواط نظيفة.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في تجهيز ناشئات مصر قبل البطولة بشكل مميز.

وكان مجلس الإدارة قد كلف  شوكت  صابر  عضو المجلس برئاسة بعثة منتخب  الناشئات تحت ١٩ سنة المشارك في بطولة العالم بالمجر خلال الفترة من ٣٠ يوليو  الجاري وحتى ١٢ أغسطس المقبل.

وتضم  قائمة المنتخب  كلا من: ملك البحيري وفرح الحناوي وفريدة اسامة وريماز أشرف وندي وائل وسلمي البحيري وخديجة شوشه وملك سامح ونيجار اسماعيل وملك مجدي ولوجي ياسر وملك شاهين.

ويقود منتخب الناشئات جهاز فني مكون من: الأجنبي ماركو انطونيو مشرفا عامًا على المنتخب ومحمد مهران مديرًا فنيًا ويسرا  وعبد الكريم مدربًا عاما وأحمد سعد مدربًا والدكتور  روض عيد  طبيبًا للمنتخب.

من جانبه أكد حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ان مجلس إدارة برئاسة المهندس ياسر نجح في تجهز منتخبي الناشئات والشابات قبل مشاركتهما في بطولتى العالم بالمجر والمكسيك.

واعرب عابد عن سعادته الكبيرة بالمستوى المميز الذي وصل إليه منتخب مصر مؤكدًا أن مجلس الإدارة يسير في الطريق الصحيح ويعمل بقوة لتصحيح المسار والعودة بالمنتخبات الوطنية للمنافسة العالمية.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر لناشئات الطائرة يفوز على الكاميرون في افتتاح مشواره ببطولة العالم بالمجر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

تنطلق اليوم السبت، منافسات نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

يشهد الدور النهائي مشاركة 36 لاعبًا و36 لاعبة، حيث يشارك من مصر، بمنافسات الرجال معتز وائل ومازن شعبان، ومصطفى أبو عامر، ومحمد شريف، فيما يمثل مصر في منافسات السيدات، فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل.
ومن المقرر أن تبدأ منافسات اليوم بمسابقة السلاح للسيدات في الساعة 2.05 ظهرًا ثم الموانع والسباحة والليزر رن، ومع الساعة 6.05 تبدأ منافسات الرجال بمسابقة السلاح، ثم الموانع ثم السباحة ثم الليزر رن.

وسيتم توزيع الجوائز الساعة 8 وربع مساءً، للسيدات ثم الرجال ثم الفرق، ومن المقرر أن يشهد  تسليم الميداليات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للخماسي الحديث، وهو الاجتماع الذي يشهد انتخاب مجلس إدارة  جديد للاتحاد.

كانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبية تتابع السيدات، بعدما احتل الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر، المركز الأول بمنافسات تتابع السيدات عقب حصدهما لـ1241 نقطة في اليوم الأول بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث