شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دوري الأبطال … ليس ضمن أهداف باريس الموسم القادم!، استبعد جانب من النقاد في فرنسا باريس سان جيرمان من إمكانية المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري الأبطال … ليس ضمن أهداف باريس الموسم القادم!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري الأبطال … ليس ضمن أهداف باريس الموسم القادم!

استبعد جانب من النقاد في فرنسا باريس سان جيرمان من إمكانية المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

نعم الفريق يدخل عهدًا جديدًا مع المدرب لويس إنريكي ولا يزال الوقت باكرًا من أجل إصدار الأحكام، ولكن ما هو واضح حتى الآن أن هناك الكثير من العمل في انتظار أمراء باريس.

المنافسة على دوري الأبطال تتطلب فريقًا جاهزًا على كل المستويات، وباريس في هذه اللحظة لا يملك تمامًا أي شيء، وحتى في الأشهر القادمة من المستبعد أن يصل لتلك النسبة من الجاهزية التي تؤهله لكي يصبح بطلاً لأوروبا، وبالتالي يمكن القول أن هذا اللقب الغالي قد يتم التأجيل فيه إلى الموسم ما بعد القادم والتركيز الأكبر سيكون على الدوري الفرنسي لا محالة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري الأبطال … ليس ضمن أهداف باريس الموسم القادم! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری الأبطال

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن