شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللواء فؤاد علام والدي ضربني للمرة الأولى والمرة الأخيرة بسبب الإخوان، قال اللواء فؤاد علام الخبير الأمني، إنّ أول مرة يعرف فيها جماعة الإخوان الإرهابية كانت في قريته التي شهدت بؤرة إخوانية رئيسية، مشيرًا إلى أن .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء فؤاد علام: والدي ضربني للمرة الأولى والمرة الأخيرة بسبب الإخوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء فؤاد علام: والدي ضربني للمرة الأولى والمرة...

قال اللواء فؤاد علام الخبير الأمني، إنّ أول مرة يعرف فيها جماعة الإخوان الإرهابية كانت في قريته التي شهدت بؤرة إخوانية رئيسية، مشيرًا إلى أن والده كان ضابط شرطة، حيث كان يرتدي أعضاء الجماعة زيا يقترب من الزي العسكري، وكانوا يقومون بجولة في القرية وعرض عسكري، وهو ما جذب الأطفال الصغار الذين كانوا يلحقون بهم.

وأضاف "علام"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "الشاهد"، على قناة "إكسترا نيوز": "كانوا يأخذوننا حتى مقر الشعبة في قرية ميت خاقان بندر شبين الكوم وكانوا يمنحون كل طفل هدية بها شعار واسم الجماعة".

وتابع وكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق: "حصلت على قميص كهدية من هذه الجماعة، وارتديته وكنت فرحا به بسبب حداثة سني، لكن والده غضب كثيرا، فضربني للمرة الأولى والأخيرة عندما رآني أرتدي القميص وعليه اسم وشعار الجماعة، كما تعرضت للضرب للمرة الثانية بسبب الإخوان أيضا عندما كنت طالبا في كلية التجارة".

وأكد، أنه في أحد الأيام وجد مظاهرة ضخمة جدا، وكان الموجودون ينادون بمحمود العناني وجلال خاطر مرشحي الجماعة في انتخابات اتحاد الطلاب، وعندها سأل عن المرشح المنافس لهما ورشحه وفي أثناء خروجه من اللجنة الانتخابية تعرض للضرب، لأن الجماعة كانت ترسل من يراقبون اللجان لمعرفة الطلاب الذين لم يصوتوا لمرشحيهم ثم يعتدون عليهم: "كانوا بيعلموا على ظهر اللي مش بينتخبوهم بالطباشير، واللي كان بيخرج بالعلامة دي كان بيتضرب".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء فؤاد علام: والدي ضربني للمرة الأولى والمرة الأخيرة بسبب الإخوان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية، مُمثلة في محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

وزير العمل يوجه بتنظيم دورات تدريب مهني مجانية بالإسماعيلية .. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب للمرة الأولى منذ 20 عاما.

وتستضيف القاهرة هذا الاجتماع، بعضوية: مصر، وفلسطين ، وقطر، والمغرب، وليبيا، فضلا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الاجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضى العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية "50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه وزير العمل، الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • صفارات الإنذار تدوي للمرة الأولى منذ شهرين تقريبا جنوبي إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث