شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مقطع فيديو يدفع أجنبياً للانتحار في العراق ومطالب بالتحقيق، بغداد اليوم – ترجمةكشفت صحيفة تايمز اوف انديا الهندية، اليوم الاربعاء 2 آب 2023 ، عن انتحار أحد العاملين في قطاع البناء داخل العراق .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقطع فيديو يدفع أجنبياً للانتحار في العراق ومطالب بالتحقيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقطع فيديو يدفع أجنبياً للانتحار في العراق ومطالب...

بغداد اليوم – ترجمة

كشفت صحيفة (تايمز اوف انديا) الهندية، اليوم الاربعاء (2 آب 2023)، عن انتحار أحد العاملين في قطاع البناء داخل العراق نتيجة لما وصفته بــ "مضايقات" تعرض لها من قبل اقرانه، كاشفة عن مطالبات عائلته بإعادة جثمانه الى البلاد واطلاق تحقيق بالحادثة. 

وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمته "بغداد اليوم"، ان العامل ذو الخمسة وأربعين عاما من ولاية تاميل نادو الهندية، ارسل مقطع فيديو الى زوجته عبر تطبيق واتساب قبل ساعات من العثور عليه ميتا، أوضح خلالها تعرضه لمضايقات بسبب "مقاطع فيديو مهددة" صورها له اقرانه، طالبا منها الاعتناء باطفالهم. 

وأوضحت الصحيفة الهندية ان العامل الهندي دخل الى العراق في يوليو تموز من العام الماضي، حيث باشر بالعمل بقطاع البناء برفقة مجموعة من العاملين الهنود الآخرين، مشيرة الى تعرضه لــ "تعذيب ذهني" على يد اقرانه، بحسب وصفها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقطع فيديو يدفع أجنبياً للانتحار في العراق ومطالب بالتحقيق وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

السلطات المغربية تعتقل 4455 شخصاً حاولوا اقتحام سبتة بينهم 519 أجنبياً

زنقة 20 | الرباط

كشفت معطيات رسمية، توقيف 4455 شخصا أثناء محاولتهم دخول سبتة خلال عملية قادتها قوات الأمن المغربية في مدينة الفنيدق.

ووفق ما صرحت به مصادر حكومية مغربية رسمية لوكالة “إيفي”، فإن الحملة التي نفذتها السلطات المغربية في الفترة ما بين 11 و16 سبتمبر لمواجهة موجة المهاجرين الذين حاولوا ولوج مدينة سبتة المحتلة، أسفرت عن اعتقال 3795 مغربيًا بالغًا و141 قاصرًا و519 أجنبيًا.

وكشفت المعطيات ذاتها أيضًا عن ست محاولات تسلل الى المدينة المحتلة.

وأشارت السلطات إلى أنه تم اعتقال 70 شخصا حرضوا على العبور من أفريقيا جنوب الصحراء والجزائر وسيتم تقديمهم أمام العدالة.

ولا تشمل هذه الأرقام المعتقلين صباح اليوم، عندما رشق ما بين 80 إلى 100 شاب بالحجارة ليلاً القوات المغربية التي تحرس حدود تراخال مع سبتة من التلال المتاخمة للمعبر الحدودي، بحسب وكالة “إيفي”.

مقالات مشابهة

  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • واشنطن عن نشاط حماس والحوثيين في بغداد: يدفع العراق إلى صراعات إقليمية أعمق
  • السلطات المغربية تعتقل 4455 شخصاً حاولوا اقتحام سبتة بينهم 519 أجنبياً
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم