شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية للدنمارك نرفض المحاولات المسيئة للقرآن ونطالب بإجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الثلاثاء، رفض بلاده لـ كافة المحاولات المسيئة للقرآن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية للدنمارك: نرفض المحاولات المسيئة للقرآن.

. ونطالب بإجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية للدنمارك: نرفض المحاولات المسيئة للقرآن.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الثلاثاء، رفض بلاده لـ"كافة المحاولات المسيئة للقرآن الكريم"، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه من نظيره الدنماركي لارس لوكه راسموسن.

قد يهمك أيضاً

وطالب الأمير فيصل بن فرحان باتخاذ"إجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة التي تحاول النيل من الكتب السماوية، وتستفز مشاعر المسلمين حول العالم"، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضح وزير الخارجية السعودي أن "المتطرفين استغلوا حرية التعبير لتأجيج الكراهية، وأنهم لا يسعون لانتقاد الدين الإسلامي فحسب، بل هدفهم استفزاز واستثارة المجتمعات الإسلامية، وهو الأمر الذي قد لا يخدم الدنمارك على المستوى الدولي، والمستفيد من هذه الممارسات هم فقط المتطرفين".

ومن جانبها، قالت وزارة الخارجية الدنماركية، عبر تويتر، إن راسموسن أجرى اتصالا هاتفيا "جيدا" مع نظيره السعودي تناول محادثات السلام المقبلة المقرر عقدها في مدينة جدة السعودية بشأن أوكرانيا، وأكد الوزير على "إدانة الدنمارك لحرق نسخ من القرآن"، وشدد على "استكشاف إمكانية التدخل في المواقف الخاصة".

يذكر أن الحكومة الدنماركية قالت في بيان، الأحد، إنها "تستكشف إمكانية التدخل في حوادث حرق نسخ من القرآن والأفعال الأخرى التي تتم فيها إهانة البلدان والثقافات والأديان".

وأضافت: "يجب بالطبع أن يتم ذلك في إطار حرية التعبير المحمية دستوريا، وبطريقة لا تغير حقيقة أن حرية التعبير في الدنمارك لها نطاق واسع جدا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية للدنمارك: نرفض المحاولات المسيئة للقرآن.. ونطالب بإجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية

السعودية – بحث وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان هاتفيا، امس السبت، مع نظيره وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية والجهود المبذولة بشأنها.

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا مساء الأحد أكدت فيه أن المملكة تتابع بقلق بالغ تطورات الأحداث الجارية في لبنان وتؤكد على ضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية. مشيرة إلى وقوفها إلى جانب الشعب اللبناني في مواجهة تداعيات تلك الأحداث وضرورة الحد من تبعاتها الإنسانية.

وتشن القوات الإسرائيلية منذ نهاية سبتمبر هجمات جوية واسعة شملت مناطق مختلفة في لبنان، وتسببت في سقوط مئات القتلى وآلاف الجرحى، بالإضافة إلى دمار هائل.

وأعلنت قبل أيام بدء عملية برية في الأراضي اللبنانية، من دون أن يعلن حتى اللحظة عن أي تقدم ميداني.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني: سنواصل بذل كل جهد دبلوماسي لوقف إطلاق النار الفوري
  • وزير الخارجية الأردني يؤكد لرئيس البرلمان اللبناني تكثيف الجهود الدولية المبذولة لوقف العدوان على لبنان
  • وزير التجارة يُدشّن الفرع الـ (19) للمركز السعودي للأعمال بمنطقة الباحة
  • السعودية تزيل أكثر من 35 مليون محتوى متطرف في 3 أشهر
  • وزارة الخارجية المصرية ترحب بدعوة ماكرون لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل
  • وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية
  • وزير الخارجية السعودية بحث مع بلينكن مستجدات الأوضاع في لبنان
  • وزير الخارجية الإيراني من دمشق: هناك مبادرات بشأن وقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • وزير الخارجية الإيراني: يجب أن تكون هناك مساع جماعية دولية لوقف جرائم الكيان الصهيوني
  • وزير الخارجية الإيراني: مشاورات لوقف إطلاق النار