شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي قنبلة موقوته 3 أزمات تنذر ببداية مهتزة في دوري روشن، كتب محمد حسنتاريخ النشر 02 08 2023منذ 5 دقائقيقترب موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي قنبلة موقوته.

. 3 أزمات تنذر ببداية مهتزة في دوري روشن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي قنبلة موقوته.. 3 أزمات تنذر ببداية مهتزة في...
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 02/08/2023

منذ 5 دقائق

يقترب موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يأمل النادي الأهلي الصاعد حديثًا لاستعادة مكانته على منصات التتويج والعودة بقوة إلى الفوز ومنافسة الكبار.

الأهلي قنبلة موقوته.. 3 فخاخ تنذر ببداية مهتزة في دوري روشن

استعدادت الأهلي للموسم الجديد، قد تبدو مبشرة للجماهير، التي وجدت أسماء كبيرة مثل ميندي، فيرمينو، محرز وسان ماكسيمان بالقميص الأخضر في أسابيع قليلة.

النصر وصيفا .. ترتيب المجموعة الثالثة والرابعة لكأس الملك سلمان

ميركاتو الهلال| عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.. تطورات مثيرة

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ولكن بعض من جماهير الأهلي أدرك المخاطر التي تحيط باستعدادات الأهلي للموسم الجديد، الذي يفتقر تمامًا لأي تدعيمات في خط الوسط أو الدفاع بكافة مراكزه.

الأهلي الذي هبط لدوري يلو في الموسم الماضي، ربما لا يمتلك من العناصر الدفاعية ولاعبي خط الوسط القادرين على المنافسة بنفس قوة كبار دوري روشن.

ويواجه الأهلي أيضًا موقف مقلق قبل بداية الموسم، حيث اكتفى الفريق بمعسكر إعدادي لم يتضمن الكثير من الوديات، كما أن الفريق لم يشارك في البطولة العربية كحال الهلال، الاتحاد، النصر والشباب.

ويخاطر الأهلي أيضًا بتعيين مدير فني شاب، تولى مهمة تدريب الفريق في وقت متأخر من فترة الإعداد ولم يحصل على الفترة الكافية للتعرف على عناصر الفريق واحتياجاته للموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي قنبلة موقوته.. 3 أزمات تنذر ببداية مهتزة في دوري روشن وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد

ماجد محمد

يبدأ النادي الأهلي استعداداته للموسم الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة الراحة عقب الانتهاء من منافسات الموسم الماضي.

وأعلن النادي أن غداً الأحد سيكون أول تدريب للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين في الموسم المنتهي برصيد 65 نقطة وتأهل إلى دوري أبطال آسيا 2 والسوبر ، ويبحث الأهلي عن المنافسة على التتويج بالبطولات في الموسم المقبل، بعد أن خرج من موسم 2023-2024، بلا ألقاب.

وينتظر جمهور الأهلي انضمام صفقات قوية لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد للتمكن من المنافسة بقوة على البطولات المحلية والآسيوية.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيفتتح الموسم بمواجهة الهلال في نصف نهائي السوبر يوم 13 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • اندية روشن تسعى لخطف مدافع هولندا
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • 4 نجوم من دوري روشن يتأهلون مع منتخباتهم إلى نصف نهائي يورو 2024
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • لورين مورون يقترب من الانتقال إلى دوري روشن
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن