الزمالك.. ضمن الفارس الأبيض الحصول على 2 مليون دولار، وذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مشاهد تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

لحظة إطلاق الحكم لصافرة النهاية وفرحة جنونية في استاد القاهرة الدولي #كأس_الاتحاد_الإفريقي | #الزمالك_نهضة_بركان #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/QTS3qo7B2S

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 19, 2024

وجاء هدف الزمالك الأول والوحيد عن طريق أحمد حمدي، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، ليضع الأبيض على عرش بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

مراسم تتويج الزمالك المصري بلقب كأس الاتحاد الإفريقي #كأس_الاتحاد_الإفريقي | #الزمالك_نهضة_بركان #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/pwhZydjMDS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 19, 2024

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

الزمالك ضد نهضة بركان

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك الان مباراة الزمالك زمالك مشاهدة مباراة الزمالك الزمالك بث مباشر نادى الزمالك مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك اليوم نهائي الكونفدرالية الزمالك مباشر أحمد حمدي مباراه الزمالك ماتش الزمالك نتيجة مباراة الزمالك الزمالك المصري كأس الاتحاد الأفريقي مباراه الزمالك اليوم ماتش الزمالك اليوم نتيجة مباراة الزمالك اليوم النادي الزمالك مباشر الزمالك مباراة الزمالك مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة ماتش الزمالك بث مباشر ماتش الزمالك مباشر بث مباشر مباراة الزمالك اليوم احمد حمدي كاس الكونفدرالية الزمالك ضد نهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان نهضة بركان ضد الزمالك ماتش الزمالك ونهضة بركان مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان بث مباشر الزمالك ونهضة بركان مباشر الزمالك الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک کأس الاتحاد الإفریقی الفارس الأبیض نهضة برکان هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

غادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • محمود بنتايك: التتويج بالسوبر الإفريقي مع الزمالك أفضل لحظة في مسيرتي
  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي