شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يشدد على أهمية تسريع العمل بمشروعي تنفيذ شبكة الصرف الصحي في إجدابيا وسبها، أخبار ليبيا 24 شدد رئيس حكومة الوحدة، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، على أهمية تسريع وتيرة العمل بمشروعي تنفيذ شبكة الصرف الصحي .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يشدد على أهمية تسريع العمل بمشروعي تنفيذ شبكة الصرف الصحي في إجدابيا وسبها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يشدد على أهمية تسريع العمل بمشروعي تنفيذ...

أخبار ليبيا 24

شدد رئيس حكومة الوحدة، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، على أهمية تسريع وتيرة العمل بمشروعي تنفيذ شبكة الصرف الصحي لمدينتي إجدابيا وسبها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدير عام جهاز مشروعات الإسكان والمرافق، محمود عجاج، ومديري الإدارات الفنية بالجهاز، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

وجرى اعتماد المشروعين في 2022، وقال مكتب رئيس حكومة الوحدة، إن الدبيبة شدد على الالتزام بالمواصفات الفنية العالية، والعمل وفق الأسعار النمطية المعتمدة ومعايير العمل بالأجهزة التنفيذية.

وقال المكتب، إن الدبيبة أكد على ضرورة التركيز على مشروعات إنشاء محطات المعالجة، وشبكات الإمداد المائي في كافة المناطق.

وأضاف، أن الدبيبة أمر بضرورة إعطائها الأولوية في خطة العام الحالي، خاصة تلك التي تعاني نقصا في مصادر المياه وشبكات التوزيع، ومشاكل الصرف الصحي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة يشدد على أهمية تسريع العمل بمشروعي تنفيذ شبكة الصرف الصحي في إجدابيا وسبها وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الاثنين، أهمية العمل على رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "السوداني استقبل وفد شركة  أبل الأمريكية، بحضور رئيس هيأة الإعلام والاتصالات علي المؤيد".

واضاف ان "اللقاء جرى خلاله مناقشة المواضيع المشتركة"، لافتاً إلى أن "رئيس مجلس الوزراء أشار إلى أن العراق يشهد اليوم تحولات في الواقع الرقمي حيث تحدث عن عمل اللجنة العليا للتحول الرقمي في العراق برئاسته".

وبحسب البيان، أشار السوداني إلى "تحول العراق لبيئة استثمارية ناجحة تعمل فيها الكثير من الشركات الكبرى، وهو ما يتطلب مواكبةرقمية متسارعة"، مؤكداً "أهمية العمل على رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب، بما يوسع فرص العمل والتوظيف ويعمل على تطبيق برامج الحكومة الهادفة إلى إنجاز جميع التعاملات، من خلال بيئة رقمية متكاملة".

من جانبه، اقترح وفد الشركة "العمل في إطار الإسهام بتطوير قدرات الشباب، والاهتمام بالمطوّرين في حقول التكنولوجيا بالتعاون مع الجامعات، وكذلك تسجيل الهواتف التي تدخل للعراق بما يجعلها تكون بأسعار تنافسية، ولأهمية منتجات الشركة من الهواتف، لأنها تدعم التحولات الرقمية الخاصة بالاقتصاد والمال".

مقالات مشابهة

  • كارثة بيئية بطنجة.. مياه الصرف الصحي تصب في شاطئ مرقالة
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • البنك الدولي يشدد على أهمية الإصلاح الاقتصادي في جزر سليمان
  • فيروس خطير ينتشر عبر مياه الصرف الصحي في أمريكا.. تعرف على أعراضه
  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب
  • الشرقية: تطهر شبكات الصرف الصحي استعدادا لمواجهة لفصل الشتاء