صحافة العرب:
2024-10-05@18:02:30 GMT

- محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية، قام الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف بزيارة بعثة فريق الزمالك فى فندق الإقامه واستقبله الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس الإداره ورئيس .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية

قام الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف بزيارة بعثة فريق الزمالك فى فندق الإقامه واستقبله الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس الإداره ورئيس البعثه وخالد لطيف امين الصندوق وعلاء مقلد عضو المجلس .

إقرأ أيضًا..

وحرص الأمير على لقاء لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك والجهاز الفني،  وقام محمود عبد الرازق "شيكابالا" كابتن الفريق بتقديمه للاعبين .

واكد محافظ الطائف أن الزمالك نادٍ كبير له شعبته و بطولاته وأنه من عشاق الزمالك وحريص على متابعة مبارياته و شدد على جميع امكانات المحافظه فى خدمة البعثة متمنيا التوفيق للفريق فى البطوله العربيه .

ونقل الكابتن جمال عبد الحميد تحيات المستشار مرتضى منصور  للأمير سعود والشعب السعودي تحت قيادة جلاله الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمير  محمد بن سلمان مرحبا بزيارة الأمير في أى وقت لنادي الزمالك .وفى نهايه الجلسه أهدي جمال عبد الحميد درع وقميص الزمالك إلى محافظ الطائف

173.234.194.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الطائف يزور بعثة الزمالك في السعودية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمال عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود حملات حي جنوب، اليوم الجمعة، لإزالة الإشغالات والتعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية.

وشن حي جنوب الجيزة حملات مكبرة لتحقيق الانضباط بمنطقة جمال عبد الناصر، بنطاق قطاع المنيب، أسفرت عن إزالة 31 كشكا مخالفا مقامة على الطريق العام، وتعيق حركة المارة والمركبات وتعكس مظهر غير حضاري.

رفع إشغالات وبروزات من الطريق العام

كما شملت الحملات رفع 320 حالة إشغال وبروزات متنوعه ما بين أوتاد حديدية بالطريق العام واستاندات بنهر الطريق وترابيزات وكراسي وإشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين، وذلك بإشراف الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب، وتم التحفظ على الإشغالات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة شن حملات تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بأي تعدي على الطريق العام لتسهيل حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية