فنون، الفنانة ماغي بوغصن تفاجئ الجمهور بتفاصيل جريئة،السوسنةفاجأت ماغي بوغصن الجمهور العربي، بمحتوى مسلسلها الجديد، بالكشف انه سيتضمن .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانة ماغي بوغصن تفاجئ الجمهور بتفاصيل جريئة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانة ماغي بوغصن تفاجئ الجمهور بتفاصيل جريئة

السوسنةفاجأت ماغي بوغصن الجمهور العربي، بمحتوى مسلسلها الجديد، بالكشف انه سيتضمن جرأة كبيرة، ويلامس هموم المجتمع العربي.وقالت الفنانة ماغي بوغصن أن المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل لعام 2024 ، يحمل فكرة قوية جدا وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر، لافتة إلى أنها تؤدي في العمل شخصية «يسار» في حين أنها رفضت الكشف عن أية تفاصيل إضافية تتعلق بالمسلسل سواء بما يتعلق بمن سيشاركها البطولة أو مخرج العمل أو غيرها من التفاصيل.

واضافت :«أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيرا، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها».

وكانت بوغصن قد شوقت جمهورها لشخصية «يسار»، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024، وعلقت على الصور: «يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنانة ماغي بوغصن تفاجئ الجمهور بتفاصيل جريئة وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)

كشف الفنان شادي شامل سبب دفاعه الأخير عن الفنان محمد فؤاد في أزمته الأخيرة مع طبيب مستشفى عين شمس، لافتا إلى أنه يدافع دائما عن المظلوم ولا يهتم بمن سيدافع عنه، بالإضافة إلى أن محمد فؤاد صاحب فضل.

أضاف شادي شامل في تصريح خاص لـ الفجر:' دافعت عن محمد فؤاد واتحمقت لأني أول حد مضيت معاه في شركته، وهو في يوم من الأيام كان صاحب فضل عليا والنتيجة بينت أنه مظلوم وكان على حق فعلا ".

 

وتحدث عن رأيه في فكرة انتقاد الجمهور للفنانة مها أحمد بسبب ظهورها على ‘ تيك توك " قائلا:’ إيه المشكلة هي مها أحمد بتعمل حاجه حرام ؟ مدام مش بتعمل حاجه حرام خلاص'

 

كما علق على تصريحات الفنانة إلهام شاهين الأخيرة بشأن الصلاة قائلا:' أنا فاهم قصدها وهي متقصدش لأن الصلاة عماد الدين وأستاذة إلهام شاهين صديقتي وبحبها.

 

أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقادها لمخرج قرر التوقف عن تصوير العمل لأداء الصلاة في وقتها.

هذه التصريحات جعلت إلهام شاهين عرضة لانتقادات حادة من قبل العديد من الشخصيات العامة والدينية، وأثارت نقاشات واسعة حول الأولويات الدينية والعملية.

مقالات مشابهة

  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح