شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ثروت الخرباوي جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر في السلاح بأفريقيا وأمريكا اللاتينية، كشف الدكتور ثروت الخرباوي، الباحث في مجال الجماعات الإرهابية، معلومات مهمة حول جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج، والصراعات بين فروعها وتفاصيل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثروت الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر في السلاح بأفريقيا وأمريكا اللاتينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثروت الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر في...

كشف الدكتور ثروت الخرباوي، الباحث في مجال الجماعات الإرهابية، معلومات مهمة حول جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج، والصراعات بين فروعها وتفاصيل المال وسيناريوهات الهروب والتعاون مع جهاز المخابرات البريطاني.

أضاف ثروت الخرباوي، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أنّ الإرهابي الإخواني يوسف ندا ساهم في إقامة مستوطنات لإسرائيل على أرض فلسطين، لافتا إلى أن الجماعة المحظورة حاولت عقد صفقات مع بعض الدول للهرب خارج مصر وإدارة التنظيم عن بعد.

أوضح الباحث في شؤون الجماعات الإرهابية، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر في السلاح بأفريقيا وأمريكا اللاتينية، كما أن القرضاوى أصدر فتاوى لـ الإخوان للإتجار في المخدرات.

وبين ثروت الخرباوي، أن جماعة الإخوان الإرهابية اتفقت في الماضي على إدارة الإرهابي الإخواني يوسف ندا لأموال الجماعة الإرهابية خارج مصر.

أكد الباحث في شؤون الجماعات الإرهابية، أن مرتب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية الأسبق مجدي عاكف كان 100 ألف جنيه تحت مسمى بدل تفرغ، لافتا إلى أن غالبية القيادات الكبيرة في جماعة الإخوان الإرهابية احتضنتها بريطانيا وكانت على صلة بالمخابرات البريطانية التي صنعتها في الأساس.

واختتم ثروت الخرباوي، بالإشارة إلى أن قيادات الجماعة الإرهابية الموجودون في السجون حملوا الإرهابي خيرت الشاطر مسئولية ما حدث، لأنه كان يثق في أمريكا ومتأكدا أنها ستساعده لإقامة حكومة موازية في مصر، لافتا إلى أن جماعة الإخوان حاولت نشر عناصرها داخل القوات المسلحة والشرطة ولكنهم فشلوا.

https://www.youtube.com/watch?v=3nTTdZGLZnA

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثروت الخرباوي: جماعة الإخوان الإرهابية تتاجر في السلاح بأفريقيا وأمريكا اللاتينية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الباحث فی إلى أن

إقرأ أيضاً:

عبر ندوة بمقره بالرياض.. التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يتناول الرؤى الاستشرافية عبر التقنيات الرقمية

يعتزم التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب عقد ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب تحت عنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 2 أكتوبر 2024 في مقره بمدينة الرياض.
هذه الندوة تجمع نخبة من العقول البارزة من مفكرين، وإعلاميين، وباحثين من دول التحالف الإسلامي، إلى جانب الشركاء الدوليين ومركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب وممثلي المنظمات والكيانات العالمية المعنية بمحاربة الإرهاب.
اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، أوضح أن هذه الندوة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها التحالف لتعزيز الجاهزية العلمية والمعرفية في مواجهة التطرف والإرهاب، مؤكداً أن هذه الفعالية تهدف إلى استكشاف آخر المستجدات والتحديات المتعلقة بالتطرف، وآليات استشرافه، وتبادل الخبرات والرؤى بين الدول الأعضاء لمواجهة هذه الآفة العالمية، خاصة في مجالات الفكر والإعلام، ومحاربة تمويل الإرهاب، والمجال العسكري.
وستركّز الندوة على دور التكنولوجيا الرقمية في التصدي للإرهاب الفكري، مستعرضةً كيفية توظيف التقنيات الرقمية في مواجهة الفكر المتطرف، فضلاً عن تسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه المراكز البحثية في فهم وتحليل استراتيجيات الجماعات الإرهابية، كما ستتم مناقشة كيفية مواجهة النشر الإعلامي للجماعات الإرهابية، وتطوير آليات فعالة لمجابهة تقنيات الإعلام التي تعتمد عليها هذه الجماعات.
وسيخصص جزء من الندوة لتناول مصادر تمويل الإرهاب والتشريعات المتعلقة بالتمويل الرقمي، حيث سيتم استعراض أحدث الأساليب التي تعتمدها هذه الجماعات في تمويل أنشطتها، ومناقشة استراتيجيات متكاملة بين الجهات المعنية بمحاربة تمويل الإرهاب.
وسيكون الختام مع تسليط الضوء على الجانب الأمني والعسكري في محاربة الإرهاب، حيث سيتم تقديم أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في مواجهة التهديدات الإرهابية، وذلك في إطار تعاون دولي وتكامل بين الدول الأعضاء والدول الداعمة.
ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات يمكن للمهتمين أو الباحثين التواصل مع مركز التحالف الإسلامي عبر البريد الإلكتروني Media@imctc.org

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: 36 % من مطبات الشوارع في 70 عمالة وإقليم أقامها مواطنون بشكل عشوائي
  • مرصد الأزهر يكشف سمات الشخصية المتطرفة بـ12 لغة
  • حكومات أمريكا اللاتينية والتعاون الدولي تحث على المزيد من الاستثمار في التعليم
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لكِ الله يا مصر ( ٩ )
  • عبر ندوة بمقره بالرياض.. التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يتناول الرؤى الاستشرافية عبر التقنيات الرقمية
  • الجماعات المسلّحة كابوس الشعوب
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • "الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية
  • الرئيس الإيراني: هجمات الاحتلال على الضاحية الجنوبية تظهر طبيعته الإرهابية
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد