شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السياحة والآثار تنظم جولة للصحفيين المختصين بالملف داخل مبنى الوزارة بالعاصمة وبعض أبرز معالمها، حرصت وزارة السياحة والآثار، اليوم، على تنظيم جولة للصحفيين والإعلاميين المختصين بملف السياحة والآثار، داخل مبني الوزارة بالعاصمة الإدارية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السياحة والآثار تنظم جولة للصحفيين المختصين بالملف داخل مبنى الوزارة بالعاصمة وبعض أبرز معالمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السياحة والآثار تنظم جولة للصحفيين المختصين بالملف...

حرصت وزارة السياحة والآثار، اليوم، على تنظيم جولة للصحفيين والإعلاميين المختصين بملف السياحة والآثار، داخل مبني الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة بعد انتهاء الانتقال الكامل للموظفين والعاملين بها وبعدد من هيئاتها للعمل من مقرها الجديد بالحي الحكومي بالعاصمة.

وقد اصطحبهم خلال الجولة الدكتور أحمد رحيمه معاون الوزير لتنمية الموارد البشرية، حيث استعرض لهم مكونات مبني الوزارة وأماكن القطاعات والإدارات المختلفة بها، ومعلومات عن عملية الانتقال، وعن آليات تطور منظومة العمل بالعاصمة والتحول الرقمي بها.

كما نظمت الوزارة لهم، جولة قصيرة، داخل العاصمة، تعرفوا خلالها على بعض المعالم بها منها الحي الحكومي، والنصب التذكاري، ومبنى البرلمان، ومكتبة العاصمة والأوبرا بمدينة الثقافة والفنون، وحي المال والأعمال.

جدير بالذكر أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، كان قد أكد في تصريحات له، على أهمية الانتقال للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتباره أحد أهم أدوات رفع كفاءة وإنتاجية منظومة العمل وخاصة وأن تواجد جميع الموظفين في مبني واحد كفريق واحد وفي بيئة عمل محفزة سيكون له بالغ الأثر على التواصل فيما بينهم بصورة أفضل وأسهل وبما يساهم إيجابياً على الإنتاجية وسير العمل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السياحة والآثار تنظم جولة للصحفيين المختصين بالملف داخل مبنى الوزارة بالعاصمة وبعض أبرز معالمها وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السلع السياحية: شريف فتحي شخصية قيادية طموحة وله خبرات طويلة في السفر والسياحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعرب علي غنيم، رئيس مجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية، عن تفاؤله بشأن مستقبل قطاع السياحة والسفر في مصر، عقب اختيار شريف فتحي وزيرا للسياحة والآثار، لما يمتلكه الوزير من خبرات في مجال السياحة والطيران والتسويق، فضلا عن تمتعه بشخصية إدارية قوية وقادرة على إحداث تغيير في بوصلة السياحة بالمنطقة العربية.
وقال غنيم، في بيان له، إن القطاع السياحي يشهد مرحلة جديدة من التحول نحو مستقبل مشرق، بعد انتخاب مجالس إدارات للغرف السياحية المتخصصة، والاتحاد العام للغرف السياحية، وجميعها كوادر ذات خبرات كبيرة من داخل القطاع مطعمة بمجموعة من الشباب الطموح، وذلك بالتزامن مع اختيار شريف فتحي وزيرا وهو صاحب السيرة القوية في مجالات السياحة والسفر، والذي يمتلك خطط وأفكار تحدث نقلة في الشريان الاقتصادي الهام بمصر.
وتقدم غنيم، ممثلا عن قطاع محال السلع والعاديات السياحية بمصر، وبصفته عضوا بمجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، بالشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لثقته في الوزير شريف فتحي، معربا عن أمله في تحقيق أهداف الدولة بالاستراتيجية الوطنية للسياحة، لما فيه الخير للاقتصاد الوطني.
وأكد أن المجلس يتطلع للقاء وزير السياحة والآثار، لعرض خطته المستقبلية للقطاع، وكذا بحث آلية دعم أصحاب البازارات والصناعات الحرفية للسلع والعاديات السياحية، بما يعيد لمصر ريادتها في هذا المجال، الذي يعد أحد عناصر الجذب السياحي، وجلب العملة الصعبة للبلاد، فضلا عن الاهتمام بالأيدي العاملة ومنح فرص أكبر لتشغيل شباب الحرفيين والصناع المهرة القادرين على توصيل رسائل للعالم عن مصر عبر السلع التذكارية التي تروي تفاصيل الحضارة المصرية العظيمة، وتاريخ البلاد، وهويتها.

مقالات مشابهة

  • السلع السياحية: شريف فتحي شخصية قيادية طموحة وله خبرات طويلة في السفر والسياحة
  • صيف مصر ينعش اقتصاد مدنها الساحلية.. فماذا عن الشتاء؟
  • «إدارة الوقت».. ورشة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار في 21 يوليو
  • بعد اجتماعه مع قيادات الوزارة.. ننشر أول قرارات وزير السياحة والآثار الجديد
  • وزير السياحة يستهل ثاني أيام عمله بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين
  • وزير الآثار: نسعى لجعل مصر ضمن الدول السياحية الكبرى
  • وزير السياحة والآثار في أولى جولاته: حريص على الاستفادة بكل كفاءات الوزارة
  • وزير السياحة يؤكد حرصه على الاستفادة من الكفاءات والخبرات بالوزارة
  • وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة
  • وزير السياحة والآثار.. يؤكد أهمية الاستفادة من العنصر البشري والكفاءات