شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بحضور الدبل والمسحل الاتفاق يواصل تدريباته تحت قيادة جيرارد، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ،يأتي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور الدبل والمسحل.

. الاتفاق يواصل تدريباته تحت قيادة جيرارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور الدبل والمسحل.. الاتفاق يواصل تدريباته تحت...

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ،

يأتي ذلك يأتي ذلك في إطار المرحلة الثالثة لتحضيراته قبل خوض معترك دوري روشن السعودي لموسم 2023/24.

وكان تدريب الاتفاق قد شهد حضور المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السابق إلى جانب رئيس النادي الأستاذ سامر المسحل وأعضاء مجلس الإدارة الجدد .

حيث ألقى قبل بداية التدريب المهندس خالد الدبل كلمة أبدى من خلالها سعادته بالتواجد بين لاعبي الفريق بعدعودتهم من معسكر كرواتيا ، معرباً عن تمنياته بأن يظهر فارس الدهناء بالصورة التي تليق به في منافسات الموسم الجديد .

وقال :” في البداية نرحب بأعضاء إدارة نادي الاتفاق الجديدة برئاسة الأستاذ سامر المسحل ونسأل الله لهم التوفيق والسداد “.

وأضاف :” سعيد أني أكون معاكم اليوم كمشجع ، الله يوفقكم ياشباب في هذا الموسم، نرحب باللاعبين الجدد فيأسرة نادي الاتفاق ، نتعامل مع الفريق كعائلة ونتمنى بأن تقدموا موسم مميز مع الإدارة الجديدة “

في المقابل قال رئيس نادي الاتفاق الجديد سامر المسحل في أول كلمة له للفريق :” أرحب بالجميع وسعيد أكون بينكم وبالتأكيد نادي الاتفاق يعتبر علامة تجارية كبيرة وجماهير الاتفاق وعشاقه يتطلعون لتقديم الأفضل “.

وأضاف ؛٠ وجودي معكم كخادم للكيان الاتفاقي من أجل الوصول لتحقيق أهدافنا ، بالتأكيد لدينا مدرب عالميالمتمثل في الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد ولاعبين مميزين ، وبالتالي جميع الانظار العالمية والداخلية ستكون موجهة علينا ولهذا لابد نحمي سمعة النادي ونعمل لأجله لأسعاد عشاق فارس الدهناء “.

وكان التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل بعد الإحماء على على تدريب تكنيكي بالكرة ،ثم طبق اللاعبين الجانب التكتيكي عبر مجموعتين ، قبل ان يختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

وشهد المران مشاركة النجم الانجليزي هندرسون القادم من صفوف ليفربول في الصيف الجاري.

وشهدت قاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق عصر اليوم الثلاثاء جلسة ودية جمعت الإدارة الجديدة التي حرصت على تقديم الشكر والعرفان للإدارة السابقة بحضور مدراء إدارات الإدارة التنفيذية.

وتسلم الأستاذ سامر المسحل رئاسة نادي الاتفاق بداية من اليوم الثلاثاء الأول من أغسطس وحتى 2027.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور الدبل والمسحل.. الاتفاق يواصل تدريباته تحت قيادة جيرارد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الثلاثاء نادی الاتفاق سامر المسحل

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

ونص القرار المنشور فى الجريدة الرسمية على أن ينعقد مجلس النواب فى الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء 28 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الأول من أكتوبر سنة 2024 ميلادية.

مقالات مشابهة

  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • الشباب يواصل انتصاراته والتعاون يتعادل مع الاتفاق
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • اليوم.. فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل
  • انخفاض جديد يطرأ على أسعار الوقود في إسرائيل
  • الذهب يواصل تسجيل ارتفاعات جديدة في السوق المحلية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: العوامل المؤثرة وتفاصيل الأسعار
  • دغيم يطالب البعثة الأممية بحضور جلسة تعيين المحافظ؛ لضمان النزاهة
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي