صحيفة صدى:
2024-06-29@23:18:16 GMT

النصر والاتحاد يقرران تكريم هوساوي

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

النصر والاتحاد يقرران تكريم هوساوي

ماجد محمد

ذكرت مصادر أن إدارتا النصر والاتحاد يتفقان على تكريم المدافع عمر هوساوي، وفقا لصحيفة الرياضية.

وأضافت المصادر أن تكريم نجم النصر السابق والاتحاد الحالي عمر هوساوي سيكون قبل مباراة الفريقين في ختام ‎دوري روشن للمحترفين.

وكانت إدارة نادي النصر قد وقعت مع هوساوي مخالصة نهائية بناءً على طلبه في 16 أكتوبر 2020، ثم في 18 أكتوبر 2020 وقع نادي الاتحاد معه عقداً لمدة موسم رياضي واحد.

ويذكر أن نادي النصر سوف يواجه نظيره الاتحاد مساء يوم الاثنين الموافق 27 من مايو الجاري ضمن منافسات دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد النصر عمر هوساوي

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل

البلاد- جدة استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل. ويرغب الاتحاد في إحداث تغيير كبير في صفوف النمور بعد موسم مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق.

 

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة العميد في ميركاتو الصيف الجاري؛ عبدالرحمن العبود، وسلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد. ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد.
وطالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، في حال تمسك النادي بإعارته، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده. وعلى الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر. جدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل