شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن واشنطن ملتزمون بحماية مؤثرة أمريكية منعتها الإمارات من السفر، قالت واشنطن إنها ملتزمة بمساعدة مؤثرة أمريكية منعتها السلطات الإمارات ية من السفر إثر نزاع قانوني مع شركة استئجار سيارات.وقال المتحدث .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن: ملتزمون بحماية مؤثرة أمريكية منعتها الإمارات من السفر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن: ملتزمون بحماية مؤثرة أمريكية منعتها الإمارات...

قالت واشنطن إنها ملتزمة بمساعدة مؤثرة أمريكية منعتها السلطات الإماراتية من السفر إثر نزاع قانوني مع شركة استئجار سيارات.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، إنهم على علم بمنع الإمارات للمؤثرة الأمريكية تييرا يونج ألين، المعروفة عر مواقع التواصل بـ"ساسي تراكير"، مردفا: "ندرك أنها غير قادرة على مغادرة الإمارات".

وأضاف: "نأخذ على محمل الجد التزامنا بمساعدة المواطنين الأميركيين في الخارج وتقديم كل المساعدة القنصلية المناسبة في هذه الحالة. وسنظل على تواصل منتظم معها ومع عائلتها".

وذكرت شبكة "أيه بي سي نيوز"، في 26 يوليو/تموز، أن ألين هي مؤثرة أمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة باسم "ساسي تراكير"، عالقة في دبي لأشهر بعد مشاجرة بشأن استئجار سيارة.

وأوضحت الشبكة أن ألين، 29 عاما، لم تتمكن من مغادرة دبي بعد أن تم حجز سيارتها المستأجرة وبداخلها جواز سفرها وبطاقات ائتمانها، بعد نزاع مع شركة التأجير.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس"، في 25 يوليو، أنه لا تزال ظروف المشاجرة في وكالة تأجير السيارات المجهولة غير واضحة.

وقال أحد أصدقاء ألين للوكالة إنها تواجه اتهامات محتملة بـ"الصراخ" على موظف بوكالة تأجير السيارات، دون أن يوضح ما قالته ألين على وجه التحديد في ذلك الوقت.

وقالت شرطة دبي في بيان نقلته "أسوشيتد برس": "تلقت شرطة دبي شكوى من مكتب لتأجير السيارات تتهم ألين بالقذف والتشهير بموظفة وسط خلاف حول رسوم تأجير السيارات".

وأضاف البيان: "تم استجواب الأطراف المتنازعة وفقا للإجراءات القانونية وتم الإفراج عن ألين لاحقا في انتظار تسوية الإجراءات القانونية الجارية بينها وبين مكتب تأجير السيارات".

وأوضحت الوكالة أنه عادة ما تفرض الشرطة حظر سفر على المتورطين في مثل هذه الحالات حتى يتم التوصل إلى حل، وتأخذ أقوال الطرفين، ثم تحدد ما إذا كان ينبغي إحالتها إلى النيابة، ويتم حل القضايا من طرف الشاكي في حال أراد إسقاط القضية إذا اتفق الطرفان على التسوية، أو الذهاب إلى المحكمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن: ملتزمون بحماية مؤثرة أمريكية منعتها الإمارات من السفر وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تأجیر السیارات

إقرأ أيضاً:

سياسيون وحقوقيون يطالبون بحماية أستاذة يمنية تواجه تهديدات في صنعاء

سياسيون وحقوقيون يطالبون بحماية أستاذة يمنية تواجه تهديدات في صنعاء

مقالات مشابهة

  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • الإمارات: ملتزمون بدعم جهود تقليل آثار الكوارث الطبيعية
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • سياسيون وحقوقيون يطالبون بحماية أستاذة يمنية تواجه تهديدات في صنعاء
  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • نهيان بن مبارك: الإمارات ترسخ مكانتها الرائدة في مجال صناعة وإنتاج السيارات
  • خالد بن محمد بن زايد يستقبل الإدارة التنفيذية لمستشفى الأطفال الوطني – واشنطن
  • نهيان بن مبارك: الإمارات ترسخ مكانتها عالمياً في صناعة وإنتاج السيارات
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية الشراكة بين أبوظبي ومستشفى الأطفال الوطني في واشنطن
  • لحظات مؤثرة بمطار هيثرو لهاربين من الموت في لبنان