أعلن التلفزيون الإيراني، أن فرق الإنقاذ عثرت على حطام طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
في ذات الوقت نقلت وكالة مهر، أن الهلال الأحمر الإيراني ينفي ما تداول بشأن العثور على المروحية التي تقل الرئيس الإيراني.
أخبار متعلقة مصدر: جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريداعادت من فوق المحيط.. رائحة غريبة تثير قلق ركاب طائرة ألمانيةالرئيس الموريتاني يزور المسجد النبوي

منظمة الإغاثة والإنقاذ في الهلال الأحمر الإيراني: إرسال طائرات مسيرة تابعة للهلال الأحمر إلى موقع حادث مروحية #الرئيس_الإيراني #اليوم
للتفاصيل | https://t.

co/d8XLyS9QBK pic.twitter.com/PUfU6qvHDD— صحيفة اليوم (@alyaum) May 19, 2024 حادث طائرة الرئيس الإيرانيكما نقلت وكالة "إرنا" عن وزير الطاقة، نافيا خبر العثور على المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
هذا وأشار المساعد التنفيذي للرئيس الإيراني، إلى أن قوات الجيش والحرس الثوري والشرطة توجد في موقع مروحية الرئيس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم وكالات الرئيس الإيراني الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مروحية الهلال الأحمر الإيراني

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، نيبال فرسخ أن سكان غزة يعانون من مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد، مستنكرة في الوقت نفسه الأوامر الإسرائيلية المتواصلة بإخلاء المدن والمحافظات والمستشفيات في غزة. 


وقالت فرسخ ـ في مداخلة خاصة مع قناة (القاهرة) الإخبارية اليوم (الثلاثاء) ـ إن "الوضع في محافظة خانيونس مأساوي للغاية عقب الأوامر التي أطلقها الاحتلال بإخلاء المحافظة في أسرع وقت ممكن، مما دفع حوالي 250 ألف شخص من بينهم مرضى إلى الخروج من المحافظة سيرا على الأقدام في الوقت الذي لا يعلمون فيه إلى أين يذهبون في ظل عدم وجود أي أماكن آمنة مع استمرار العدوان على غزة". 
وأضافت أن الاحتلال لم يأخذ بعين الاعتبار على الإطلاق الحالة الصحية للمرضى والأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة عندما يصدر الأوامر بالإخلاء الفوري للمناطق في غزة، مما يعرضهم للخطر الشديد خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وشح المواد الغذائية والطبية وخروج أغلب المستشفيات عن الخدمة.


وأشارت إلى الدمار الهائل الذي خلفه الاحتلال في محافظة خانيونس منذ بدء العدوان على غزة، مؤكدة أن مئات آلاف من الفلسطينيين بغزة يعيشون حالة من القهر والعجز في رحلة البحث عن مكان آمن غير موجود، بفعل سياسة التهجير وقصف كل مكان في القطاع.


وبشأن الأوضاع داخل المستشفى الأوروبي عقب إصدار الأوامر بالإخلاء، أوضحت فرسخ إن "طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تعمل حاليا على نقل الجرحى والمصابين من مستشفى غزة الأوروبي باتجاه مستشفي ناصر والميداني التابع للجنة الدولية للصليب الأحمر في رفح، حيث تجرى عمليات إخلاء المستشفى بالكامل كونه يقع في المنطقة المهددة"، محذرة من عواقب وخطورة خروج المزيد من المستشفيات عن الخدمة بسبب استمرار العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • الهلال الأحمر يوقع 3 مذكرات تعاون لدعم مبادرة “التدريب من أجل التمكين”
  • الهلال الأحمر توقع مذكرات تعاون لدعم مبادرة التدريب من أجل التمكين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • بعد عهد رئيسي والصواريخ.. ماذا تتمنى أربيل من نتائج انتخابات الرئاسة الايرانية؟ - عاجل
  • وكالة الأنباء الفرنسية: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • بزورق طوفان المدمر.. فيديو استهداف سفينة في البحر الأحمر ينشره المتحدث باسم الحوثيين
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا لا تستطيع الدخول إلى المنزل في مخيم نور شمس