قام وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، بحضور الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الأحد 19 ماي 2024، بزيارة تفقد لمركز حجز التذاكر (CCH) بالقبة والتابع للخطوط الجوية الجزائرية.
وحسب بيان وزارة النقل، فقد تفقد الوزير والوفد المرافق له، مختلف المرافق من شبابيك التوجيه والمراقبة، ومكاتب الحجز، بذات المركز.


كما اطلع على محاكاة تجريبية واقعية لرحلة طيران على متن طائرة للخطوط الجوية الجزائرية من مطار هواري بومدين إلى مطار جدة بالسعودية.
وهذا للوقوف عن كثب وتقييم دقيق لمدى الجاهزية التامة، وحرصا على ضمان تنقل حجاجنا الميامين إلى البقاع المقدسة في أحسن الظروف، إنطلاقا من إستقبال وإجراءات إدارية على مستوى الشبابيك وصولا إلى عملية صعود الحجاج الميامين والأمتعة على متن الطائرة، إلى غاية الإنطلاق والتحليق من الجزائر وصولا إلى البقاع المقدسة، وهذا قبل يوم واحد على إنطلاق أول رحلة رسمية للحج لسنة 2024.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي

قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، يرافقة الدكتور على رفعت ، نائب مدير الفرع ، والدكتور محمد عبدالعظيم مدير مركز 30 يونيو الدول للكل والمسال البولي والدكتور محمد جبريل مدير المستشفيات  وعدد من مديرى الإدارات ، بجولة للمرور على منشآت الفرع .

شملت الزيارة "مركز ٣٠يونيو الدولي لأمراض الكُلى  والمسالك" وتفقد خلالها اقسام الطوارئ والاستقبال، صالات الغَسيل الكُلوي ، الصيدلية ،  المخازن ، ومراجعة سياسات مكافحة العدوى وطرق التعقيم لماكينات الغَسيل الكُلوي ، و التسجيل الإلكترونى الخاص بالمرضى ، وعمل التحاليل الشهرية اللازمة لهم بصورة دورية، كما راجع محطات معالجة  المياه وتأكد من عملها بصورة جيدة .

وتابع مدير الفرع عن كثب سير العمل ، الإنضباط الإدارى حيث قام بتقييم شامل للخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين . ومتابعة الصيانة الدورية للأجهزة، فيما ناقش الأطباء والممرضين والفنيين حول آلية العمل ، كما استطلع آراء المنتفعين عن  مستوى الخدمات المقدمة ، مؤكداً حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على تطويرها بشكل مستمر.

جاءت الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان

مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • وزير النقل يوجه الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية بتذليل العقبات امام أعمال التنفيذ لانجاز مشروع مطار الناصرية الدولي وفق المدد الزمنية المحددة .
  • وزير النقل: صنعاء لن تقبل بأي حلول بشأن مطار صنعاء الدولي سوى فتح كامل لجميع الوجهات
  • وزير النقل: لن نقبل بأي حلول ترقيعية في موضوع مطار صنعاء سوى بالفتح الكامل إلى جميع الوجهات
  • وزير النقل: اختيار قيادة محايدة لليمنية
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • واشنطن تدين استيلاء الحوثيين على طائرات تابعة للخطوط الجوية اليمنية
  • النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • ضاحي خلفان يتفقد مركز البحث والتطوير بشرطة دبي