تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن رأيه في موسم فريقه بعد نهاية منافسات الدوري الإنجليزي، كما تطرق في حديثه إلى آخر الاستعدادات لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

واجه مانشستر يونايتد فريق برايتون في الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد برايتون عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر.

تصريحات إريك تين هاج

في تصريحاته لشبكة "BBC SPORTS"، قال تين هاج: "لقد قمنا بتغيير بعض الأمور بين الشوطين، مما منحنا المزيد من السيطرة على المباراة، وفي النهاية كان الفوز مستحقًا".

وأضاف: "لقد تبادلنا التمريرات بين الجانبين، من اليسار واليمين، وكان هذا التغيير مهمًا. واجهنا صعوبة في الدفاع أمام جواو بيدرو في الشوط الأول، ولكن بعد التعديلات تحسنت سيطرتنا وكنا أفضل في التعامل مع الكرة".

 

وأوضح تين هاج: "على الرغم من أننا حصلنا على 58 نقطة قبل عامين، إلا أن المركز الثامن هذا الموسم هو أسوأ أداء لنا، وهذه حقيقة. كان علينا أن نحقق نتائج أفضل، ونعرف الأسباب وراء ذلك، لكن الآن ليس الوقت المناسب للخوض في التفاصيل".

الاستعدادات لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

عن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، قال تين هاج: "بالنظر إلى كل التحديات التي واجهناها هذا الموسم، كان من الجيد استعادة اللاعبين. لقد عملوا بجد لمحاولة اللعب في المباريات النهائية، وخاصة المباراة النهائية الأسبوع المقبل".

واختتم حديثه قائلًا: "لدينا خيارات جيدة. نأمل أن يكون لدينا أسبوع ناجح وأن يكون جميع اللاعبين جاهزين، سنختار أفضل العناصر المتاحة وسنقاتل من أجل الفوز بالكأس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد تصريحات تين هاج مانشستر سيتي نهائي كاس الاتحاد الانجليزي إيريك تين هاج تین هاج

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي