الفن واهله، فى هذا الموعد وائل جسار وزياد البرجي يحييان حفلًا غنائيًا فى لبنان،يستعد المطرب وائل جسار لحفل غنائي جديد مع النجم زياد البرجي فى لبنان بصالة السفراء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فى هذا الموعد.. وائل جسار وزياد البرجي يحييان حفلًا غنائيًا فى لبنان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فى هذا الموعد.. وائل جسار وزياد البرجي يحييان حفلًا...
يستعد المطرب وائل جسار لحفل غنائي جديد مع النجم زياد البرجي فى لبنان بصالة السفراء كازينو، وذلك في يوم 19 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم كلًا منهما باقة متنوعة من أغانيهم المميزة التي يعشقها الجمهور. وروج الفنان وائل جسار للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ونشر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فى هذا الموعد.. وائل جسار وزياد البرجي يحييان حفلًا غنائيًا فى لبنان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي

 

رفعت النجمة سيمون مستوى الحماس لجمهورها من خلال الكشف أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى الساحل الشمالي،

حيث شاركت "سيمون" جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" lucida الساحل حفلتي يوم الخميس 4 يوليو في انتظاركم".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 



 

أحداث مسلسل صيد العقارب


مسلسل صيد العقارب دراما خاصة تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطلة الحكاية الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعمل في مجال اصطياد العقارب وتنقلب حياتها عقب مقتل شقيقها على يد شقيق زوجها لتبدأ أحداث درامية غريبة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق التي تلعب دور عايدة، أحمد ماهر في دور حسن ضرغام، رياض الخولي في دور إسماعيل الغول، محمود عبد المغني في دور علي ضرغام، منال سلامة، سيمون في دور سماسم، مجدي بدر محامي، محمد علي رزق في دور شاب من ذوي الهمم، محمد علاء جاميكا في دور ياسين، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد نجل الغول، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد في دور معتز، عزوز عادل، مي القاضي في دور ولاء، سيف الديربي، محمد صلاح، الموسيقى التصويرية للموسيقار شادي مؤنس، صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج الدكتور أحمد حسن. 
 

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد.. ميادة الحناوي تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا فى لبنان
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب