بوابة الوفد:
2024-07-11@13:12:06 GMT

بناء مخالف بحى المقطم

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

 

أناشد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة التحقيق في انتشار البناء المخالف بشارع ٩ بالهضبة الوسطى لعدد من الأدوار أعلى عقارات بعينها فى الشارع دون غيرها ونرجو التحقق من حصول هذه العقارات على موافقات من عدمه ، لكن ما يتردد فى الأوساط ببن السكان ان هذا البناء مخالف ويهدد العقارات بالانهيار لمخالفتها شروط الترخيص، وتحت يدى معلومات أكيدة أريد الإدلاء بها للمسئولين  بحى المقطم بعد تدخل محافظ القاهرة لضمان النزاهة.

سمية عبدالله محمد حسين 

عمارة ٩١١٦- شارع ٩- الهضبة الوسطى المقطم -القاهرة

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بناء مخالف

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: لا رحمة مع أي مخالف وعدم السماح باحتكار السلع الغذائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شدد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على ضرورة التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت تبيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة، حيث أنه لا رحمة مع أى مخالف، حيث إن ذلك يشهد متابعة دؤوبة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة السلع الغذائية والإستراتيجية بأسعار مخفضة.

مؤكداً على أنه لن يتم السماح بأى احتكار للسلع فى الأسواق والمحلات بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كافة السلع الإستراتيجية والاستهلاكية .

جاء ذلك أثناء ترأس محافظ أسوان للجنة ضبط أسعار السلع ، والذى شهد عرض العديد من المقترحات والأفكار الإيجابية للاستفادة بها فى تحقيق ذلك على الوجه الأكمل وذلك فى حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، فضلاً عن أعضاء اللجنة من مديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن .

تنظيم حملات مفاجئة متتالية لضبط الأسعار بالأسواق

وكلف الدكتور إسماعيل كمال اللجان المشتركة من التموين وحماية المستهلك والمحليات والبيئة والصحة والطب البيطرى بشن الحملات المفاجئة المتتالية وتكثيف الرقابة المشددة من اليوم على الأسواق لمتابعة أسعار السلع الأساسية والحد من التلاعب فيها من التجار والتصدى لجميع المخالفات ، وتنفيذ قرارات الغلق الإدارى لمدد قد تصل إلى شهر ، على أن يراعى الإلتزام بالشفافية الكاملة فى تطبيق ذلك ، كما يتم بالتوازى تكثيف الحملات من الجهات المختصة على محطات الوقود للقضاء على محاولات التهريب والتصدى للسوق السوداء .

موضحاً بأن ذلك سيتكامل بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لزيادة المنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير اللحوم والدواجن وكافة السلع بها ، بالتوازى مع ضخ وزيادة المعروض داخل المجمعات الاستهلاكية ولتحقيق التوازن المطلوب الذى يصب فى صالح المواطنين .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: لا رحمة مع أي مخالف وعدم السماح باحتكار السلع الغذائية
  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية حريصة على تولي المرأة القيادة في مجالات مختلفة
  • بدء حجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة لمدة 14 يومًا
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: 26 شهيدا في غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات
  • 60 شهيدا في المنطقة الوسطى بقطاع غزة خلال الساعات الماضية
  • الحكم على يوتيوبر شهير فى الاستئناف على حبسه سنتين بجلسة 30 يوليو
  • تفاصيل مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.. كراسات الشروط وسعر المتر
  • محافظ بني سويف: إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية وبناء مخالف
  • محافظ القاهرة : المرأة شريك أساسى فى البناء ودفع عجلة التنمية
  • محافظ القاهرة: المرأة شريك أساسي في البناء والتنمية