شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هاني سعيد يحسم الجدل حول ضم لاعب الأهلي الصاعد بيان رسمي، أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا للتعليق حول ارتباط اسمه بالتعاقد مع لاعب nbsp;الأهلي الصاعد محمد نصير في صفقة انتقال حر خلال الصفقات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاني سعيد يحسم الجدل حول ضم لاعب الأهلي الصاعد.

. بيان رسمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاني سعيد يحسم الجدل حول ضم لاعب الأهلي الصاعد.....

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا للتعليق حول ارتباط اسمه بالتعاقد مع لاعب  الأهلي الصاعد محمد نصير في صفقة انتقال حر خلال الصفقات الصيفية الحالية.

بيراميدز يعلن رسميًا عن التعاقد مع هداف الكونفدرالية

وأضاف المدير الرياضي أن نهج بيراميدز خلال المواسم الماضية في التعاقدات الجديدة جعل الأمور أسهل بكثير، والنادي واضح في تعاملاته بشأن الصفقات، ويمتلك إدارة تعاقدات تعمل وفق أسس واضحة، ولا يتعاقد مع اللاعبين بالصدفة ولكن وفق رؤية بعد متابعة دقيقة ودارسة وتحليل جيد لاحتياجات الفريق، على مدى موسم كامل وأكثر، وبعد عمل مخلص ومتواصل، ولا يتعاقد مع لاعب بالصدفة أو لمجرد أن ناديه استغنى عن خدماته، وأنه يدرك جيدا أن هناك محاولات لاستغلال اسم النادي من خلال بعض اللاعبين ووكلائهم للحصول على عقود أخرى وبمقابل مادي أكبر.

وبسؤاله عن آخر الشائعات بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين الذين لم يسجله ناديه، رفض المدير الرياضي ذكر اسم اللاعب، مشددا على أن هناك لاعبين ووكلاء لاعبين يحاولون تسويق أنفسهم من خلال ربط اسمهم بأندية كبيرة، ونحن سعداء بتلك المكانة الكبيرة، ولكننا لن نعطي الفرصة لأحد أن يستغل اسم بيراميدز أو يضلل الأندية الأخرى بمفاوضات غير حقيقية، لأن خطة بيراميدز واستراتيجيته واضحة في الصفقات والتعاقدات، واللاعب المذكور لم أسمع اسمه من قبل، ومن يتحدث مرة أخرى بشكل غير حقيقي عن النادي ومفاوضات وهمية مع لاعبين سيتم الكشف عنه للصالح العام للأندية والكرة المصرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني سعيد يحسم الجدل حول ضم لاعب الأهلي الصاعد.. بيان رسمي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع لاعب

إقرأ أيضاً:

تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل محمد هاني لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد هاني إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب عن الفريق الأحمر لمدة تقترب من 3 أشهر.

وبدأ مارسيل كولر في تجهيز عمر كمال عبد الواحد لتعويض غياب محمد هاني خلال الفترة المقبلة لقيادة الجبهة اليمنى للفريق في الارتباطات القادمة، خاصة وأن اللاعب كان يشارك في مركز الجناح الأيمن مع الفريق مؤخرا.

موعد عودة الأهلي للتدريبات

ويعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها الفريق استعدادا لخوض بطولة كأس السوبر المصري للأبطال الذي يقام في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

وستكون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال أول ارتباط للفريق الأحمر بعد فترة التوقف الدولي.

وتنطلق بطولة كأس السوبر المصري للأبطال خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • المدة والهدف.. سفير إسرائيلي يحسم الجدل حول اجتياح لبنان
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • هل تشن ‘‘إسرائيل’’ حملة عسكرية ضد الحوثيين كما فعلت مع حزب الله اللبناني؟؟ خبير عسكري يحسم الجدل
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني