شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد بن حمد معالجة التحديات الراهنة لمستقبل بيئي أفضل، الفجيرة الخليج أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية الأمن البيئي بوصفه موضوعاً مُلحاً عالمياً، منوّهاً بضرورة تكاتف الجهود .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن حمد: معالجة التحديات الراهنة لمستقبل بيئي أفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن حمد: معالجة التحديات الراهنة لمستقبل بيئي أفضل
الفجيرة:«الخليج» أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية الأمن البيئي بوصفه موضوعاً مُلحاً عالمياً، منوّهاً بضرورة تكاتف الجهود الدولية في معالجة التحديات الراهنة، وتطبيق الحلول المستدامة لتحقيق مستقبل بيئي أفضل للأجيال القادمة. جاء ذلك خلال ترؤس سمو ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الدوري لهيئة الفجيرة للبيئة. وأشار سموّه خلال الاجتماع إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالاهتمام بالمشاريع المجتمعية التي ترفع وعي الأفراد وسلوكياتهم تجاه الحفاظ على الحياة البرية والبحرية ومواردها، وتمكّنهم من المساهمة الفاعلة في

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بن حمد: معالجة التحديات الراهنة لمستقبل بيئي أفضل وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن حمد

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يؤكد دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام

استقبل الشيخ حمد محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، في قصر الرميلة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، المشاركين في فعاليات الدورة الثانية عشرة من منتدى أسواق الطاقة، والتي تستضيفها إمارة الفجيرة في أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ورحب حاكم الفجيرة بضيوف المنتدى والوفود المشاركة، متمنياً لهم التوفيق، وتحقيق الأهداف المرجوة من الجلسات الحوارية، والتوصل إلى نتائج تخدم صناع القرار في قطاع الطاقة، وتستقطب أبرز نخب خبراء النفط والصناعة، التي تسهم في تعزيز التعاون، وجذب الفرص المستقبلية لتعزيز مكانة الإمارات في أسواق الطاقة على الصعيد العالمي.
وأكد حرص القيادة الرشيدة، بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على بناء اقتصاد آمن ومستدام، وتطوير الاستراتيجيات التي تضمن تحولاً فعالاً لقطاع الطاقة، وتعزيز مكانة الدولة كموقع استراتيجي بين دول العالم، حيث تعد المحطة الشرق أوسطية في القطاع البحري، لافتاً  إلى الدور الإستراتيجي لإمارة الفجيرة وموقعها المحوري في قطاع خدمات الصناعات النفطية ودعم أسواق الطاقة العالمية.
بدوره تقدم ضيوف المنتدى بالشكر والتقدير إلى صاحب الشيخ حمد بن محمد الشرقي، على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير للمشاريع والمبادرات التي تهدف إلى تبادل الخبرات العالمية، في مجال الصناعات النفطية والطاقة.
حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، والكابتن موسى مراد ،مدير ميناء الفجيرة.

مقالات مشابهة

  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • خليفة بن محمد: اليوم الإماراتي للتعليم يؤسس لمستقبل ريادي
  • مدبولي: الحكومة تسعى للتحاور مع القامات الفكرية لمواجهة التحديات الراهنة
  • حاكم الفجيرة يؤكد دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • عضو بـ«النواب»: مصر تعيش لحظات فارقة تستوجب التكاتف لمواجهة التحديات الراهنة
  • مدبولي: الاقتصاد العالمي أظهر صلابة في مواجهة التحديات (فيديو)
  • مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها
  • أبو الغيط في إجتماع المصارف المركزية العربية: لا يمكن الفصل بين التحديات الإقتصادية العالمية والمخاطر الأمنية الراهنة