صحافة العرب:
2024-09-19@02:34:35 GMT

- وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء، اعتمدت وزارة الرياضة مجلس إدارة نادي الفيحاء لمدة 4 سنوات، برئاسة الدكتور توفيق بن صالح المديهيم.ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء

اعتمدت وزارة الرياضة مجلس إدارة نادي الفيحاء لمدة 4 سنوات، برئاسة الدكتور توفيق بن صالح المديهيم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء بيانًا جاء فيه أن المجلس المعتمد بعضوية كل: الدكتور نقيان بن نقا المطيري (نائباً للرئيس)، الدكتور عبدالعزيز بن محمد العيبان (عضواً )، عبدالإله بن عبدالله الصالح (عضواً)، عبدالله بن عبدالرحمن التويجري (عضواً)، بدر بن إبراهيم العبدالوهاب (عضواً)، عثمان بن عبدالرحمن السليمان (عضواً)، سليمان بن أحمد الحقيل ( عضواً) عبدالله بن محمد أبانمي ( عضواً).

ومن جهته، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور توفيق المديهيم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على اعتماده مجلس إدارة النادي.

كما أعرب عن تقديره للثقة الكبيرة التي حظيت بها قائمته من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مثنياً على الدعم الكبير اللا محدود الذي توليه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عراّب الرؤية للقطاع الرياضي وبمتابعة من سمو وزير الرياضة.

وأكد أن الإدارة ستعمل خلال الدورة القادمة على تحقيق توجهات الوزارة وأهدافها الاستراتيجية للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والسعي نحو تعزيز مكانة النادي وبناء فريق ينافس مع الكبار ويقدم المستويات التي ترضي طموحات جمهور وعشاق النادي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الرياضة تعتمد مجلس إدارة الفيحاء وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق

قدّم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم استقالته عقب اجتماع طاريء لأعضائه، وجاءت استقالة مجلس إدارة الاتحاد نتيجة للأحداث التي رافقت مباراة العراق في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مجلس إدارة الاتحاد الكويتي يقدم استقالته نتيجة لأحداث مباراة العراق 

وجاء بيان الاتحاد الكويتي كالآتي: "استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد واستكمال مدة المجلس الحالي".

وشهدت المباراة فوضى وسوء تنظيم في دخول الجماهير إلى الملعب نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد المخصصة لكل فرد، مما أدى إلى دخول عدد كبير من المشجعين إلى الملعب دون وجود تذاكر.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأقيمت المباراة في أجواء حارة حيث وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ولم تتوفر مياه شرب للجمهور، مما تسبب في وقوع حالات إغماء واختناق بين المشجعين الحاضرين.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد جابر الدولي بين المنتخبين الكويتي والعراقي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذا التعادل زاد رصيد منتخب الكويت إلى نقطتين، بينما وصل المنتخب العراقي إلى النقطة الرابعة، مما أدى إلى تساويهما في صدارة الترتيب مع منتخب الأردن وكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثانية من مشروع شباب يدير شباب
  • السفير الروسي بالقاهرة يعزي الدكتور عبدالرحيم علي في وفاة والدته
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • وزارة الرياضة ترفع تقارير إخفاقات ونتائج باريس 2024 إلي لجان سيادية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزارة الإسكان تعتمد تخطيط قطعة أرض لإقامة نشاط سكني بمدينة 6 أكتوبر
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة