صحافة العرب:
2024-07-04@04:15:19 GMT

مأساة في الضاحية الجنوبية.. شهيد و4 جرحى!

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مأساة في الضاحية الجنوبية.. شهيد و4 جرحى!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مأساة في الضاحية الجنوبية شهيد و4 جرحى!، محمد الديدي،  وأربعة جرحى من الدفاع المدني وفوج إطفاء الضاحية خلال عملية اخماد حريق كبير في معمل أقمشة قرب مطعم الساحة – طريق المطار. وقد نعى .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مأساة في الضاحية الجنوبية.

. شهيد و4 جرحى!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مأساة في الضاحية الجنوبية.. شهيد و4 جرحى!

محمد الديدي،  وأربعة جرحى من الدفاع المدني وفوج إطفاء الضاحية خلال عملية اخماد حريق كبير في معمل أقمشة قرب مطعم الساحة – طريق المطار. وقد نعى الإعلامي فيصل عبد الساتر الشهيد محمد الديدي مغرداً:" شهيد الواجب. اثناء محاولته اخماد حريق كبير في مستودع اقمشة على طريق المطار بالقرب من مطعم الساحة وفوج الاطفاء في الدفاع المدني التابع لبلدية حارة حريك،محمد الديدي سقط شهيدا الى جانب اربعة جرحى من رفاقه. "

64.137.126.172



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مأساة في الضاحية الجنوبية.. شهيد و4 جرحى! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفةً على برنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، حيث أكدت أن لا يمكن أحداً من الفنانات منافستها على الساحة الفنية، موضحةً أنها تمتلك قدرات لا تُضاهى في التمثيل، كما تحدّثت عن أحدث أفلامها “تاني تاني”، الذي عادت من خلاله الى عالم السينما.

وقالت غادة: “لا منافس لي على الساحة الفنية، لا أحد يشبهني وهذه حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها لا شبيه لها، لذلك أنا متأكدة من أن لا أحد يستطيع منافستي على الساحة الفنية”.

أما عن فيلمها الجديد “تاني تاني”، فقالت: “قبلت المشاركة في هذا الفيلم لأنه أعادني الى عالم الكوميديا، وأقدّم خلاله شخصية جديدة، ولا أحد يتوقع أن تؤدي غادة هذه الشخصية، كما لم أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم، والجمهور أُعجب بخفة دمي وشجّعني على العودة الى الكوميديا، لأن آخر أعمالي الكوميدية كان مسلسل “الحاج متولي””.

أما عن سبب اختيارها الدائم لشخصية المرأة القوية في أعمالها، فقالت غادة عبد الرازق: “المخرجين بيطلبوني دايماً لأن شخصيتي قوية، والناس شايفة إني البطلة الشعبية اللي بتاخد حق الستات وبتقوّيهم ومحدش يقدر يقف بوجّها، والناس حابة مني ده، والمخرجين عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة”.

وتابعت: “القوة ليس معناها أن البني آدم لا يكون طيب، القوة حلوة لأنك عندما تقع تقف مرة أخرى، أو انفصلت في ناس بتدمر القوة إن أقف على رجلي تاني، مش لازم أبقى ست مفترية، والرجّالة هم اللي بيقولوا عن المرأة القوية إنها متسلطة، ولو ستات قالوا كده بيبقوا عايزين يكونوا أقوياء ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقهم”.

أما عن رأيها في أحوال الفن المصري اليوم، فكشفت غادة عبد الرازق أن “الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصّلوا على مقاس النجم”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالصورة.. حريقٌ كبير في فرن الشباك!
  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • صحيفة: صور جوية تكشف تهديدا غير مسبوق قرب الساحة الخلفية للولايات المتحدة
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية
  • السيطرة على حريق في ورشة نجارة بـمنطقة جزيرة محمد
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • بالصور.. حريق كبير داخل ملعب في التبانة والأهالي يناشدون
  • كوريا الشمالية تفاخر بصاروخ جديد مزود بـ "رأس حربي كبير جداً وجارتها الجنوبية تتحدث عن فبركة
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • سحب الدخان الأسود غطت سماء المنطقة.. حريقٌ كبير على أوتوستراد الدامور (فيديو)