شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمير عزمي مجاهد أتوقع تأهل الزمالك رغم صعوبة مباراة النصر السعودي، أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أنه يتوقع تأهل فريق الزمالك إلى الدور التالي في البطولة العربية رغم صعوبة المهمة في مباراة النصر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير عزمي مجاهد: أتوقع تأهل الزمالك رغم صعوبة مباراة النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير عزمي مجاهد: أتوقع تأهل الزمالك رغم صعوبة مباراة...

أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أنه يتوقع تأهل فريق الزمالك إلى الدور التالي في البطولة العربية رغم صعوبة المهمة في مباراة النصر السعودي في الجولة القادمة بالبطولة العربية.

إقرأ أيضًا..

 

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"  أتوقع تأهل الزمالك رغم صعوبة مباراة النصر السعودي لم يضم من نجوم كبار على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيرهم من اللاعبين المحترفين ".

وتابع:" الحافز لدي لاعبي فريق الزمالك أعلي من النصر السعودي لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي في البطولة العربية ". 

موعد مباراة النصر والزمالك 

ويواجه النصر نظيره الزمالك  يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس الجاري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان.

 وستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق الحصرية لنقل البطولة العربية للأندية. 

66.78.34.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير عزمي مجاهد: أتوقع تأهل الزمالك رغم صعوبة مباراة النصر السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة أمیر عزمی مجاهد فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري

أعلن مدرب النصر ستيفانو بيولي عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة الريان القطري، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تشكيل النصر: 

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_الريان | #AlNassr_AlRayyan pic.twitter.com/7BGVzxtk42

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن مباراة بولونيا بدوري الأبطال
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري