شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الأوقاف يصدر قرارا يسمح بالندب والنقل الداخلي بين إدارات قطاع “شؤون القرآن الكريم” خلال شهري يوليو وأغسطس وعطلة الربيع، وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيريأصدر وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية عبدالرحمن المطيري قرارا .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الأوقاف يصدر قرارا يسمح بالندب والنقل الداخلي بين إدارات قطاع “شؤون القرآن الكريم” خلال شهري يوليو وأغسطس وعطلة الربيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الأوقاف يصدر قرارا يسمح بالندب والنقل الداخلي...
وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيري

أصدر وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية عبدالرحمن المطيري قرارا وزاريا يسمح بالندب والنقل الداخلي ما بين وإلى إدارات قطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والمراكز التابعة لها خلال شهري يوليو وأغسطس وخلال عطلة الربيع بعدما كان قاصرا على شهر يونيو فقط من كل عام.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية سلمان الكندري في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن تقديم طلبات النقل سيكون متاحا من خلال بوابة وزارة الأوقاف الإلكترونية بصفة مستمرة على أن تصدر قرارات النقل والندب فيها خلال الفترتين التي حددها القرار.

وأوضح الكندري أن هذا القرار جاء متسقا مع رؤية وزارة الأوقاف لتطوير المنظومة الادارية في هذا القطاع الحيوي ولضمان سير العمل بفعالية وكفاءة لتحقيق الإنجازات في قطاع الدراسات من ناحية التثقيف الشرعي في الفقه والتفسير والسيرة النبوية الشريفه.

وأكد حرص الوزارة بتوجيهات الوزير المطيري على توفير بيئة جاذبة وممكنة لجميع الموظفين والمتعاملين مع الوزارة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتبني المبادرات الإبداعية تحقيقا لرؤية الوزارة بالريادة في العمل الإسلامي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف يصدر قرارا يسمح بالندب والنقل الداخلي بين إدارات قطاع “شؤون القرآن الكريم” خلال شهري يوليو وأغسطس وعطلة الربيع وتم نقلها من كويت نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شؤون القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

الجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “منجزات قطاع الطرق والنقل” في المنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في قصره مساء اليوم، أهالي ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

واستعرضت الجلسة هذا الأسبوع، منجزات قطاع الطرق والنقل في المنطقة، حيث استهل سموه الجلسة، بكلمة أبرز خلالها ما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم لقطاع النقل العام بمختلف مناطق المملكة، مشدداً في الوقت نفسه على تقديم الخدمات كافة التي يحتاجها المواطن والمقيم ومنها توفير أفضل الخدمات في مجال الطرق والنقل.

أخبار قد تهمك ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 9 يوليو 2024 - 11:22 مساءً نيابة عن أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية مصر العربية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها 9 يوليو 2024 - 10:34 مساءً

على إثرها، تحدث مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المهندس مبارك المطوع، عما حظيت به منطقة جازان في هذا العهد الزاهر من مشروعات نوعية في التنفيذ والصيانة ومبادرات السلامة، مثنياً في هذا الصدد على الجهود الكبيرة والدعم غير المحدود من سمو أمير المنطقة لقطاع الطرق والعمل على اعتماد المشروعات حتى أصبحت واقعاً ملموساً.

وقال المهندس المطوع: “إن أطوال الطرق التي تحت الصيانة بلغت “2183 كم” بقيمة إجمالية “149” مليون ريال، ومشروعات تحت التنفيذ بقيمة “906” ملايين ريال، فيما بلغت قيمة مشروعات ومبادرات السلامة 228 مليون ريال”.

بدوره، استعرض مدير فرع الهيئة العامة للنقل المهندس خالد الجعيد، جهود الهيئة ومنجزاتها بالمنطقة التي تخص النقل العام والنقل البحري، والتي من أهمها تدشين مشروع النقل بين المدن عن طريق تحالف الامتياز الجنوبي الذي يربط مدينة جيزان بـ “80” مدينة ومحافظة عن “27” مساراً و “104” نقاط توقف، وتدشين مشروع النقل العام بالشراكة من أمانة المنطقة بحاضرة ” جيزان – صبيا – أبوعريش ” على ” 9 ” مسارات وبطول ” 360 ” كم، إضافة إلى مشروع الركاب بين مينائي “جيزان وفرسان” والذي نقل منذ عام 2009 وحتى اليوم أكثر من ” 7 ” ملايين راكب وأكثر من مليون و200 ألف مركبة، ومشرع عبارات البضائع بين “جيزان وفرسان” الذي تم من خلاله نقل ما يزيد على 425.581 شاحنة عبر 41.902 رحلة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 11:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:14 مساءًطحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:13 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر» منوعات9 يوليو 2024 - 12:43 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر» أبرز المواد9 يوليو 2024 - 7:19 صباحًاالدفاع المدني يحذر من مخاطر المسابح أبرز المواد8 يوليو 2024 - 9:53 صباحًاأستراليا تفرض حظر تجول خلال ساعات الليل بعد حوادث عنف9 يوليو 2024 - 4:14 مساءًطحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ9 يوليو 2024 - 4:13 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر»9 يوليو 2024 - 12:43 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر»9 يوليو 2024 - 7:19 صباحًاالدفاع المدني يحذر من مخاطر المسابح8 يوليو 2024 - 9:53 صباحًاأستراليا تفرض حظر تجول خلال ساعات الليل بعد حوادث عنف ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الإيسيسكو” تؤكد أن مبادرتها “اقرأوه.. لتفهموه” جاءت بعد تفكير ثري حول راهن التعامل مع القرآن الكريم
  • الجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “منجزات قطاع الطرق والنقل” في المنطقة
  • بمبادرة اقرأوه لتفهموه.. الـإيسيسكو تواجه الإساءة للقرآن في الغرب
  • حاكم الشارقة يصدر قانوناً بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية
  • حاكم الشارقة يصدر قانونا بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية
  • الإعلام والتشويش
  • صور| "عباقرة الجنوب" يحتفي بتكريم 156 من حفظة كتاب الله في الأقصر
  • شيخ الأزهر: الهجرة حدث ملهم غرس في نفوس المسلمين قيمًا أخلاقية عظيمة
  • شيخ الأزهر: القرآن الكريم وضع أسس العلاقة بين الحضارات والديانات المختلفة
  • التحالف الوطني ينظم حفلا كبيرا لتكريم حفظة القرآن الكريم في الجيزة (فيديو)