وسط جماهير الزمالك المرتدين اللون الأبيض في مدرجات ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحضور لقاء الإياب من نهائي بطولة الكونفدرالية ضد فريق نهضة بركان المغربي، ظهر فنان شهير مرتديًا تيشيرت الزمالك من أجل حضور لقاء فريقه، على أمل تتويجه بالبطولة الإفريقية.

وأثناء جلوس الفنان إيهاب بدر الدين، التف حوله عددٌ من جماهير الزمالك، من أجل التقاط الصور التذكارية معه، خاصةً أنه صنع صورةً ذهنية بفضل مشاهده الكوميدية في عدة أعمال سينمائية، أبرزها فيلما «كلمني شكرًا» و«صرخة نملة».

انتشار صورة الفنان إيهاب بدر الدين عبر مواقع التواصل

وفور انتشار صورة الفنان إيهاب بدر الدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رفقة أحد جماهير نادي الزمالك، تفاعل معها عدد كبير من المستخدمين، وربطوا بينها وبين المشاهد الشهيرة، خاصة دوره في فيلم «صرخة نملة» بشخصية «المعلم زكي».     

أبرز أعمال الفنان إيهاب بدر الدين

يذكر أن الفنان إيهاب بدر الدين، ولد في 15 يونيو عام 1987، وشارك عام 2010 مع الفنان عمرو عبد الجليل في فيلم «كلمني شكرًا»، وظهر بشخصية «منجاوي»، كما شارك عام 2014 في مسلسل «دهشة»، واستمر بالمشاركة مع الفنان عمرو عبد الجليل، من خلال فيلم «سوق الجمعة» عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك مدرجات الزمالك المعلم زكي

إقرأ أيضاً:

جماهير الزمالك تنتظر أبطال السوبر الإفريقي في مطار القاهرة.. خاص

تنتظر جماهير نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بالأمس الجمعة.

وكشفت مصادر خاصة لـ "الوفد" داخل نادي الزمالك، أن الجماهير ستتواجد بكثافة في محيط مطار القاهرة خلال الساعات القلية المقبلة من أجل انتظار بعثة الفريق عقب التتويج القاري.

بينما أوضحت أن هناك تفكير بتجهيز أتوبيس مكشوف للاعبين والجهاز الفني ينقلهم من مطار القاهرة وحتى مقر النادي في ميت عقبة، من أجل الاحتفال مع الجماهير في الشوارع كما حدث في 2021/2022، بعدما حققوا لقب الدوري المصري.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه لدي مجلس الإدارة بفتح ملاعب الناشئين خلال اليومين المقبلين لاستقبال الجماهير والاحتفال بالإنجاز القاري، في ظل المعاناة التي تعرض لها النادي مؤخرًا.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق لقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز بركلات الترجيح على المارد الأحمر، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • ممثل لبناني شهير يُشارك في مراسم تشييع أحد قادة الحزب (صورة)
  • عمر فرج: مشهد جماهير الزمالك في السوبر الإفريقي أبهرني
  • جماهير الزمالك تنتظر أبطال السوبر الإفريقي في مطار القاهرة.. خاص
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين