يمانيون|

تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان.

وبارك حامد للطلاب التحاقهم بالدورات الصيفية وعيشهم بين هدى الله سبحانه وتعالى في مدرسة الإمام الهادي التي انطلقت منها الصرخة في وجه المستكبرين وشكلت انطلاقة للتغيير في واقع المجتمع، وتخرج منها القادة في كل المجالات.

وأكد أن للأجيال دور مهم سيتعدى حدود الوطن، لافتاً إلى الخوف الذي يعتري دول الاستكبار وعلى رأسها أمريكا والعدو الإسرائيلي من الأجيال التي تتشرب الثقافة القرآنية وتعيش في أحضان القرآن الكريم وتعرف عدوها الحقيقي في الوقت الذي ضلت الأمة الإسلامية عنه.

وحث حامد الطلاب على استشعار هذهِ المسؤولية ومعرفة دورهم العالمي لأنهم عندما يتحركون بالقرآن فالقرآن هو كتاب للعالمين، والرسالة عالمية بعالمية القرآن، والرؤية رؤية القرآن.

من جانبه أشار وزير الصحة إلى أن أمريكا تخشى هذا الجيل الذي يتحرك في مواجهتها وأن هذهِ المدرسة أرادت أمريكا في كل حرب من حروبها أن تُسقطها وتسقط معنويات الناس فيها.

وقال :” الحقيقة ربما دمروا الحجر لكنهم لم يسقطوا المعنويات أبداً، هذهِ المدرسة ما تزال تتجدد كل عام ولا تزال الصرخة التي بدأت منها في مران، تدوي في كل أنحاء العالم”.

وأوضح المتوكل أن الهجمة على هذا الجيل حيث يريد الأعداء سلب كل مقوماته وألا يتحرك بحركة القرآن، بل بعيداً عن القرآن الكريم بلا هدف بلا هوية بلا مشروع.

بدوره أشار وزير الإعلام إلى الوعي الكبير الذي يحمله طلاب الدورات الصيفية من الثقافة القرآنية.. مؤكداً ضرورة الاهتمام بالقرآن الكريم وأن يكون هنالك حفّاظ ومنافسة ومعرفة ووعي وإدراك وبصيرة.

من جهته أشار محافظ صعدة إلى دور مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في بناء الأجيال الواعدة والصادحة بصوت الحق، مؤكداً أهمية أن يكون الطلاب رُسلاً للحق وحملة لمشاعله واستشعار المسؤولية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور يحيى شايم وعدد من المسؤولين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مدرسة الإمام الهادی

إقرأ أيضاً:

بدء فترة الصمت الانتخابي في ايران

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات الرئاسية في ايران، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، عن انتهاء فترة الحملات الدعائية لمرشحي الانتخابات، عند الساعة الثامنة من صباح اليوم، داعية الى إيقاف كافة النشاطات ذات الصلة بعد ذلك.

ونقل المركز الإعلامي بوزارة الداخلية، عن لجنة الانتخابات الوطنية في بيان انه "وفقا للمادة 66 من قانون انتخابات رئاسة الجمهورية الرابعة عشرة في البلاد، انتهت فترة الحملات الدعائية للمرشحين، اليوم الخميس  عند الساعة الثامنة صباحا، وذلك استعدادا لخوض الاستحقاق الانتخابي المقرر يوم الجمعة 28 حزيران الجاري".

واهابت اللجنة الانتخابية، بجميع المشرحين وانصارهم، والأحزاب والتيارات السياسية وعامة المواطنين، بالتوقف عن كافة النشاطات الدعائية مع بدء فترة الصمت الانتخابي حيز التنفيذ.

ويتنافس 6 مرشحين للفوز بمنصب رئاسة الجمهورية الإسلامية في ايران وهم كلا من (مصطفى بور محمدي – مسعود بزشكيان- سعيد جليلي- علي رضا زاكاني- امير حسين قاضي زادة هاشمي- محمد باقر قاليباف).

المصدر: وكالات


مقالات مشابهة

  • بدء فترة الصمت الانتخابي في ايران
  • أبو لحوم والمداني يناقشان المشاريع الخدمية لمديرية آل سالم بصعدة
  • فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • شرطة دبي تطلق الدورات الصيفية للطلاب الأول من يوليو
  • توجيهات حاسمة من رئاسة الجمهورية بشأن السياسي المختطف لدى الحوثيين محمد قحطان (وثيقة)
  • تفرُّد صيفي بشمال الباطنة
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • شرطة دبي تعلن عن انطلاق الدورات الصيفية للطلاب الإثنين المقبل
  • إطلاق سراح (12) ألف معتقل بعد إنتهاء مدد محكومياتهم ورئاسة الجمهورية تعتبرها إنجازاً لها!!
  • بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم