حجة – سبأ :

نظمت مدرسة الشهيد أبو عمار القدمي الصيفية النموذجية في مديرية شرس محافظة حجة فعالية تكريمية لأبناء الشهداء .

وفي التكريم أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش الى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بأبناء الشهداء نظير ما قدمه ذويهم من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبر الدورات الصيفية محطة مناسبة لتزويد النشء والشباب بالعلوم النافعة وتعزيز هدى الله وهدي القرآن في نفوسهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

وأكد أهمية الدورات الصيفية في اكتشاف المواهب والاهتمام بها وصقلها وتنمية مهارات وقدرات الأجيال علميا ودينيا وثقافياً وتربيتهم تربية إيمانية.

تخلل فعالية التكريم بحضور عددا من مسؤولي مؤسسة الشهداء بالمحافظة فقرات متنوعة للطلاب جسدت ما تلقاه الطلاب من علوم ومعارف ومهارات.

وفي الشغادرة قدم ابناء عزلة بيت داهم قافلة غذائية وكميات من العسل لطلاب مدرسة الإمام الحسن عليه السلام الصيفية بالمديرية.

وثمن مدير المديرية مهيوب تفاعل أبناء المديرية وحرصهم على مساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة من الدورات الصيفية.

وأكد على دور الجميع في الاهتمام بالدورات الصيفية وزيارتها للاطلاع على مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الثقافية والدينية والرياضية.. مثمناً جهود القائمين على الدورات الصيفية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الدورات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

لحج.. الهيئة النسائية تنظم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بمديرية القبيطة محافظة لحج اليوم، فعالية ثقافية بذكرى يوم ولاية الإمام علي – عليه السلام.

وفي الفعالية أُلقيت كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ومناقب وفضائل الإمام علي عليه السلام.

ولفتت إلى المكانة العظيمة التي نالها الإمام علي عليه السلام وحاجة الأُمة لتوليه قائداً وإماماً وهاديا إلى الحق.

وأشارت الكلمات إلى ضرورة التمسك بالنهج الذي رسمه الإمام علي عليه السلام في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة في الوقت الراهن من قبل أعدائها.

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في البيضاء بذكرى يوم الولاية
  • فعالية ثقافية في الحديدة بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • شرطة دبي تطلق الدورات الصيفية للطلاب الأول من يوليو
  • لحج.. الهيئة النسائية تنظم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية
  • شرطة دبي تعلن عن انطلاق الدورات الصيفية للطلاب الإثنين المقبل
  • زخم جماهيري كبير في احتفالات أبناء أمانة العاصمة بذكرى الولاية
  • في 28 ساحة.. أبناء عمران يحيون ذكرى يوم الولاية بفعاليات ثقافية ومهرجانات احتفالية
  • فعالية للهيئة النسائية في تعز بيوم الولاية وقافلة مالية وعينية للقوات البحرية
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية
  • بحد أدنى ٢٦٠ درجة.. بدء تقدم خريجي الإعدادية لمدرسة مياه بني سويف