شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 5 أمور تغيرت في الهلال منذ آخر مواجهة أمام الوداد في فبراير الماضي، تترقب جماهير نادي الهلال مواجهة منت العيار الثقيل تجمع فريقها بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء، بمنافسات الجولة الأخيرة من الدور .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 5 أمور تغيرت في الهلال منذ آخر مواجهة أمام الوداد في فبراير الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

5 أمور تغيرت في الهلال منذ آخر مواجهة أمام الوداد في...

تترقب جماهير نادي الهلال مواجهة منت العيار الثقيل تجمع فريقها بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء، بمنافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول بـ كأس الملك سلمان للأندية العربية.

فرصة وحيدة امام الهلال وهي الفوز من أجل انتزاع بطاقة الترشح لربع النهائي العربي واستكمال المشوار والمنافسة على اللقب.

الهلال والوداد تقابلا منذ 6 أشهر سابقة بالتمام والكمال في الأراضي المغربية، بمنافسات كأس العالم للأندية في فبراير الماضي، يوم نجح الزعيم في التفوق والعبور بركلات الترجيح.

أمور عديدة تغيرت داخل صفوف الهلال خلال الستة أشهر الأخيرة ومنذ آخر موادهة جمعت الفريق بالوداد، نستعرضها في التقرير التالي.

رحيل دياز وتولي خيسوس

رحل رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني عن منصبه بالفريق وقررت إدارة الهلال الاستعانة بالبرتغالي خورخي خيسوس في فترة ثانية بعدما قاد الفريق في موسم 2018-2019.

الهلال وصيف العالم وآسيا

حقق الهلال انجازًا اسيويًا كبيرًا بتحقيق فضية كأس العالم للاندية 2022 بعد خسارة النهائي أمام ريال مدريد، كأول نادٍ سعودي يصل إلى نهائي المسابقة العالمية.

كما خسر الهلال نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، كذلك خسارة لقب دوري روشن السعودي الذي توج به الاتحاد، حيث حل الزعيم ثالثًا ، واكتفى الفريق بالحصول على لقب كأس الملك على حساب الوحدة.

صفقات من العيار الثقيل ورحيل نجوم

أربع صفقات كبرى أبرمها مسئولو الهلال في الصيف الجاري، بالتعاقد مع سافيتش القادم من لاتسيو الايطالي وكاليدو كوليبالي نجم دفاع تشيلسي الانجليزي، وربن نيفيز نجم وسط وولفرهامبتون، والبرازيلي مالكوم جناح زينيت الروسي.

وفي الوقت نفسه رحل عن صفوف الهلال عدد من النجوم الذين كان لهم بصمة كبيرة في مواجهة الوداد في فبراير الماضي على رأسهم ايغالو صاحب هدف الهلال في مرمى الفريق المغربي، كذلك فييتو، ولاعب الوسط كويلار المنضم لصفوف الشباب.

بن نافل رئيسًا بالتزكية

فازت قائمة فهد بن نافل بانتخابات الجمعية العمومية لنادي الهلال بالتزكية في الثاني والعشرين من يوليو الماضي، واستمر بن نافل رئيسًا لمؤسسة الهلال غير الربحية.

الهلال إلى صندوق الاستثمار

أعلن وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في يونيو الماضبي نقل ملكية أندية الاتحاد والأهلي والنصر والهلال لصندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 75%

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 أمور تغيرت في الهلال منذ آخر مواجهة أمام الوداد في فبراير الماضي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية عربية، عن فشل انتقال عبدو الهوني، نجم منتخب ليبيا واللاعب السابق للوداد الرياضي، إلى نادي مولودية الجزائر. 

وأوضح وكيل اللاعب لموقع "وين وين" القطري، أن المفاوضات توقفت بصورة نهائية مع نادي المولودية، بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر. 

وتابع أن هناك قوانين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون.

وزاد المتحدث، أن هناك عروض أخرى على طاولة الهوني من الدوري الليبي، وأيضا هناك عرض خليجي، والذي ربما يكون الواجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • نداء عاجل لقادة الجيش
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • ملفات مهمة أمام وزير الزراعة.. أبرزها مواجهة تغير المناخ وتوفير الأسمدة