تألقت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري في حفل زفاف الفنانة ريم سامي وشقيقة المخرج محمد سامي بفستان صيفي جذاب عكس جمالها وأنوثتها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتخطف أنظار متابعيها باللوك الساحر، حيث اعتادت على الظهور بإستايلات مميزة تتناسب مع شكل جسمها.

 

أسما إبراهيمسعر فستان أسما إبراهيم في حفل زفاف ريم سامي

وظهرت أسما إبراهيم بفستان مجسم جذاب بصيحة الأوف شولدر، توقيع دار الأزياء ALEXANDER MCQUEEN وتميز بلونه الأبيض ومطبوع عليه بالورود السوداء، مع طيات في نهايته، مما عكس رشاقتها وقوامها الممشوق، وبلغ سعر الفستان 3667 يورو، أي ما يعادل 186 ألف جنيه.

 

وتزينت أسما بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والحجر الأزرق، فضمت عقد قصير ملتف حول العنق، مع أقراط كبيرة الحجم وخاتم وأنسيال.

 

ومن الناحية الجمالية، تألقت أسما إبراهيم بتصفيفة شعر ساحرة، تاركة خصلاتها البنية تتدلى على أحد كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت أسما مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالكونتوروالهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر بني، كما اختارت رسمة العين المسحوبة، باستخدام الآيلاينر والرموش الكثيفة في نهاية العين، بالإضافة للآيشادو باللون البني المدمج مع البيج والشيمر اللامع، وإعتمدت أحمر شفاه باللون الكشمير الفاتح ؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

 

أسما إبراهيم تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

وفي سياق آخر، أعلنت الاعلامية أسما إبراهيم، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية، ونشرت أسما، صورًا لها من دبي، عبر خاصية الستوي بحسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "شكرًا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية بلدي الثاني اللي بعتز بيها وبشعبها الجميل".

 

الإعلامية أسما إبراهيمأسما إبراهيم أول إعلامية مصرية تقدم حفل إيمي جالا

وقدمت أسما إبراهيم مؤخرًا حفل "إيمي جالا" كأول اعلاميه مصرية تقدم الحفل الذي أقيم في دبي واستضاف عدد كبير من المشاهير وخاصة في عالم الموضة من جميع أنحاء العالم .

يذكر أن أسما إبراهيم قدمت مؤخرًا الموسم السابع من برنامج حبر سري وعرض في شهر رمضان الماضي والذي حقق نجاح وحصد علي افضل برنامج في عده استفتائات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسما إبراهيم أسما إبراهيم الإعلامية أسما إبراهيم ايمي جالا الإعلامية أسما إبراهيم أسما إبراهیم

إقرأ أيضاً:

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة التي تلقتها من المطربة شيرين عبد الوهاب، قائلة «صحيت النهارده على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب».

ولفتت أسما إبراهيم إلى أن شيرين ستطرح خلال الفترة المقبلة أحدث أعمالها الغنائية التي بدأت التحضير لها بالفعل، معلقة «تحدثنا كثيرا في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرها لجمهورها.. وأنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني أطمنت على شيرين وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية.. وقد أيه هي بتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها والسند ليها.. شيرين راجعة بقوة».

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، تصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية بعد أزمتها الأخيرة مع شركة الموزع الموسيقي حسن الشافعي ومحمد الشاعر بسبب شقيقها محمد عبد الوهاب.

ومؤخرا قدمت شيرين، بلاغا رسميا للنائب العام ضد شقيقيها محمد عبد الوهاب، بتهمه التزوير حيث استغل توكيل قديم ممهور بتوقيعها الشخصي وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر دون علم منها.

وقرر الأخير الخروج عن صمته والرد تلك الاتهامات قائلا: «كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي وجهت ليا بتاريخ 19-12-2022 يعني من سنتين».

وأضاف: «إيه هي بقي الاتهامات دي؟.. كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي!، وطبعا موضوع السكينة!، واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي وكله مثبت، س سؤال ج جواب».

وأكمل شقيق شيرين عبد الوهاب: «ده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها، والأهم أمي اللي كنت مفهمها إن بنتها اتنازلت وأنا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها، وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده».

وأردف: «أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس إنتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خلتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

اقرأ أيضاًقبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

محمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • سحب الدخان الأسود غطت سماء المنطقة.. حريقٌ كبير على أوتوستراد الدامور (فيديو)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب