شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن الرمادي رحلت عن الظفرة بالتراضي وأعود لتدريب سيراميكا السبت صور، 11 45 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن الرمادي: رحلت عن الظفرة بالتراضي.. وأعود لتدريب سيراميكا السبت «صور»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن الرمادي: رحلت عن الظفرة بالتراضي.. وأعود لتدريب...

11:45 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا

تحدث أيمن الرمادي، عن كواليس عودته لتدريب سيراميكا كليوباترا، والرحيل عن الظفرة الإماراتي. 

وقال «الرمادي» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة الحياة: «اتفقت مع مسؤولي الظفرة الإماراتي على الرحيل، بعد التعاقد مع مدرب جديد، ولم أكن أريد الرحيل وترك النادي بدون مدرب».

الرمادي: مسؤولو الظفرة تقبلوا اعتذاري عن استكمال المهمة 

وتابع: «مسؤولو الظفرة الإماراتي تقبلوا اعتذاري عن تدريب الفريق بكل احترام».

الرمادي يعود لتدريب سيراميكا 

واختتم: «سأعود لمصر يوم السبت المقبل، وسأبدأ التحضير لفترة الإعداد مع فريق سيراميكا كليوباترا».

                            سيراميكا كليوباترا

وكان أيمن الرمادي، قد تولى تدريب الظفرة الإماراتي يوم الثلاثاء الماضي، عقب تركه تدريب سيراميكا كليوباترا.

وكان الرمادي، قد تولى تدريب سيراميكا كليوباترا، لمدة 4 أيام، قبل خوض نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويتوج باللقب على حساب المصري البورسعيدي.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الرمادي: رحلت عن الظفرة بالتراضي.. وأعود لتدريب سيراميكا السبت «صور» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا أیمن الرمادی

إقرأ أيضاً:

بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد

كما ذكرت رويترز لأول مرة، تخطط بايت دانس، الشركة الأم الصينية لتيك توك، لتدريب وتطوير نموذج ذكاء اصطناعي باستخدام شرائح من شركة هواوي الصينية. 

اتصلت ثلاثة مصادر مجهولة برويترز بهذه المعلومات؛ ولم يتمكن مصدر رابع من تأكيد استخدام بايت دانس لشرائح هواوي لكنه قال إن نموذج ذكاء اصطناعي جديد قيد التطوير.

في السابق، استخدمت مشاريع الذكاء الاصطناعي الخاصة ببايت دانس شرائح الذكاء الاصطناعي H20 من NVIDIA، والتي تم تصميمها للسوق الصينية وتجنبت القيود التجارية التي فرضتها حكومة الولايات المتحدة في عام 2022. ولم يُسمح للعملاء الصينيين إلا بشراء نماذج مختارة من شرائح الذكاء الاصطناعي، وهي محاولة لإبطاء التقدم التكنولوجي الصيني.

طلبت بايت دانس 100000 شريحة Ascend 910B من هواوي هذا العام لكنها لم تتلق سوى 30000 منها. 

يُقال إن شرائح Ascend 910B من Huawei متفوقة على شرائح A100 من NVIDIA في أداء وحدة معالجة الرسوميات وكفاءة طاقة الحوسبة. ومع ذلك، أدى نقص الرقائق إلى توقف مشروع تطوير نموذج الذكاء الاصطناعي لشركة ByteDance.

لم تؤكد ByteDance الخبر بعد، لكنها ليست الشركة الوحيدة التي تبتعد عن منتجات NVIDIA. تنتقل العديد من الشركات الصينية الأخرى ببطء إلى الرقائق المحلية. على الرغم من أن ByteDance استخدمت سابقًا ثغرات للحصول على شرائح الذكاء الاصطناعي من NVIDIA، إلا أن التطور الأخير يُظهر كيف تحاول الصين تقليل اعتمادها على المنتجات الغربية.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • تفاصيل المشروع الأوروبي لتدريب 250 طالبًا على عدة مهن حرفية
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد