شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هويلوند يخضع للكشف الطبي في إنجلترا قبل الانتقال لمانشستر يونايتد، وصل الدنماركي الدولي راسموس هويلوند إلى إنجلترا لخضوعه اليوم لجزء من الكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من صفوف نادي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هويلوند يخضع للكشف الطبي في إنجلترا قبل الانتقال لمانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هويلوند يخضع للكشف الطبي في إنجلترا قبل الانتقال...

وصل الدنماركي الدولي راسموس هويلوند إلى إنجلترا لخضوعه اليوم لجزء من الكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من صفوف نادي أتالانتا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي" سبورت" الإيطالية فإن المهاجم الدنماركي صفقة هويلوند اقتربت من الحسم ويتبقى فقط الإعلان الرسمي بعد وصول اللاعب الى إنجلترا.

Rasmus Højlund, arriving at Carrington few minutes ago… and medical tests are now ongoing ???????? #MUFC

pic.twitter.com/E6oBjfTnLd

August 1, 2023

ويأمل مانشستر يونايتد أن يتم الانتهاء من الكشف الطبي لهويلوند هذا الأسبوع والإعلان الرسمي عن الصفقة التي من المتوقع أن تكون مدتها 5 سنوات مع خيار عام آخر.

وقد تبلغ قيمة صفقة هويلوند الأولية 64 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 8 مليون في الإضافات المتعلقة بالأداء.

وانضم راسموس إلى صفوف أتالانتا الإيطالي في الصيف الماضي، من شتورم جراتس النمساوي.

وخاض هويلوند مع الفريق الإيطالي، 34 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

هويلوند يخضع للكشف الطبي في إنجلترا قبل الانتقال لمانشستر يونايتد للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هويلوند يخضع للكشف الطبي في إنجلترا قبل الانتقال لمانشستر يونايتد وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدين البريطاني يتجاوز 100 % من الناتج المحلي الإجمالي

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت الديون الحكومية البريطانية إلى 100 في المائة من الناتج الاقتصادي للمرة الأولى في التاريخ الحديث، كما سجلت الموازنة عجزاً كبيراً آخر الشهر الماضي، ما أضاف إلى المشاكل التي تواجه وزيرة الخزانة راشيل ريفز في إعداد خططها الضريبية والإنفاق.

وقال المكتب الوطني للإحصاء، يوم الجمعة، إن صافي الدين العام، باستثناء المصارف المملوكة للقطاع العام، ارتفع إلى 100 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي لأول مرة منذ بدء التسجيل الشهري في عام 1993، ارتفاعاً من 99.3 في المائة في يوليو (تموز).

وتُظهر سجلات بنك إنجلترا أن الديون ظلت تصل بانتظام إلى هذا المستوى في أوائل الستينات، عندما كانت بريطانيا لا تزال تتعامل مع التداعيات المالية الناجمة عن الحرب العالمية الثانية.

وارتفعت الديون الحكومية بشكل حاد خلال الأزمة المالية العالمية ومرة ​​أخرى خلال جائحة «كوفيد – 19» وقد أسهم النمو الاقتصادي الضعيف منذ ذلك الحين أيضاً في زيادة حصة الناتج المحلي الإجمالي.

وواصلت الحكومة اقتراض 13.734 مليار جنيه إسترليني (18.29 مليار دولار) في أغسطس (آب)، بزيادة قدرها 3.3 مليار جنيه إسترليني عن أغسطس من العام الماضي.

وأظهرت الأرقام ارتفاع الإنفاق على المزايا الاجتماعية والإنفاق الجاري، مما يعكس معدل تضخم أعلى من المعتاد.

وحذرت ريفز من أن الضرائب سوف ترتفع في موازنتها المقررة في الثلاثين من أكتوبر (تشرين الأول)، لكنها استبعدت الزيادات في معدلات ضرائب الدخل والشركات والقيمة المضافة، وهو ما يترك مجالاً ضئيلاً للمناورة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز الاستثمار.

وقال كبير الاقتصاديين في شركة «برايس ووترهاوس كوبرز»، غورا سوري: «أظهرت أرقام المالية العامة لشهر أغسطس الوضع المالي الصعب الذي تواجهه المستشارة قبل موازنتها الأولى».

وحتى الآن، اقترضت الحكومة 64.1 مليار جنيه إسترليني (85.23 مليار دولار) في الأشهر الخمسة الأولى من السنة المالية 2024 – 2025، أي ما يزيد بنحو 6 مليارات جنيه إسترليني (7.98 مليار دولار) على توقعات مكتب مسؤولية الموازنة في مارس (آذار).

وجاءت أرقام العجز أعلى من التوقعات التي وضعها مكتب مسؤولية الموازنة لكل من الأشهر الأربعة الماضية.

يحتفظ بنك إنجلترا بمئات المليارات من الجنيهات الإسترلينية من الديون الحكومية. وباستثناء بنك إنجلترا، ارتفعت نسبة الدين إلى الاقتصاد إلى 92 في المائة، وهو رقم قياسي آخر، مقارنة بـ91.6 في المائة في يوليو.

مقالات مشابهة

  • تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال
  • لاعب الاتحاد بيريرا يخضع لفحص طبي
  • قمة البريمرليج.. تشكيل هجومي لمانشستر سيتي أمام أرسنال
  • قمة البريميرليج.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى أمام أرسنال
  • الدين البريطاني يتجاوز 100 % من الناتج المحلي الإجمالي
  • التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
  • جنود غاضبون يقطعون طريق مارب شبوة ويمنعون ناقلات الوقود من الانتقال بين المحافظتين
  • حسام منصور: القرموطي لديه عروض خارجية ولكنه فضل المصري لهذا السبب
  • سامادو يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه للمصري
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن الانتقال إلى مرحلة جديدة من الحرب مع “حزب الله”