الثورة نت|

تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان.

وبارك حامد للطلاب التحاقهم بالدورات الصيفية وعيشهم بين هدى الله سبحانه وتعالى في مدرسة الإمام الهادي التي انطلقت منها الصرخة في وجه المستكبرين وشكلت انطلاقة للتغيير في واقع المجتمع، وتخرج منها القادة في كل المجالات.

وأكد أن للأجيال دور مهم سيتعدى حدود الوطن، لافتاً إلى الخوف الذي يعتري دول الاستكبار وعلى رأسها أمريكا والعدو الإسرائيلي من الأجيال التي تتشرب الثقافة القرآنية وتعيش في أحضان القرآن الكريم وتعرف عدوها الحقيقي في الوقت الذي ضلت الأمة الإسلامية عنه.

وحث حامد الطلاب على استشعار هذهِ المسؤولية ومعرفة دورهم العالمي لأنهم عندما يتحركون بالقرآن فالقرآن هو كتاب للعالمين، والرسالة عالمية بعالمية القرآن، والرؤية رؤية القرآن.

من جانبه أشار وزير الصحة إلى أن أمريكا تخشى هذا الجيل الذي يتحرك في مواجهتها وأن هذهِ المدرسة أرادت أمريكا في كل حرب من حروبها أن تُسقطها وتسقط معنويات الناس فيها.

وقال :” الحقيقة ربما دمروا الحجر لكنهم لم يسقطوا المعنويات أبداً، هذهِ المدرسة ما تزال تتجدد كل عام ولا تزال الصرخة التي بدأت منها في مران، تدوي في كل أنحاء العالم”.

وأوضح المتوكل أن الهجمة على هذا الجيل حيث يريد الأعداء سلب كل مقوماته وألا يتحرك بحركة القرآن، بل بعيداً عن القرآن الكريم بلا هدف بلا هوية بلا مشروع.

بدوره أشار وزير الإعلام إلى الوعي الكبير الذي يحمله طلاب الدورات الصيفية من الثقافة القرآنية.. مؤكداً ضرورة الاهتمام بالقرآن الكريم وأن يكون هنالك حفّاظ ومنافسة ومعرفة ووعي وإدراك وبصيرة.

من جهته أشار محافظ صعدة إلى دور مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في بناء الأجيال الواعدة والصادحة بصوت الحق، مؤكداً أهمية أن يكون الطلاب رُسلاً للحق وحملة لمشاعله واستشعار المسؤولية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور يحيى شايم وعدد من المسؤولين.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات الصيفية صعدة الإمام الهادی

إقرأ أيضاً:

إطلاق سراح (12) ألف معتقل بعد إنتهاء مدد محكومياتهم ورئاسة الجمهورية تعتبرها إنجازاً لها!!

آخر تحديث: 25 يونيو 2024 - 10:58 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- ذكرت رئاسة الجمهورية في بيان لها ،اليوم الثلاثاء؛ أنه “حرصا على تطبيق معايير حقوق الإنسان في مراكز التوقيف والاعتقال وبهدف الإسراع في إكمال التحقيقات مع الموقوفين وتطبيق معايير العدالة والتدقيق في ملفات المتهمين، وبعد ورود شكاوى عديدة شكلت رئاسة الجمهورية، وبتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، لجنة تضم ممثلين عن رئاسة الجمهورية ووزارتي الداخلية والعدل ومجلس القضاء الأعلى ومستشارية الأمن القومي”.وأضاف البيان؛ أن اللجنة المعنية عقدت عدة اجتماعات حيث أسفرت أعمالها عن إطلاق سراح أكثر من (12000) اثني عشر ألف معتقل وموقوف ممن انتهت مدد محكومياتهم أو ألغيت من قبل محكمة التمييز.

مقالات مشابهة

  • فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة STEM
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة "STEM" بأكتوبر
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة «STEM»
  • شرطة دبي تطلق الدورات الصيفية للطلاب الأول من يوليو
  • توجيهات حاسمة من رئاسة الجمهورية بشأن السياسي المختطف لدى الحوثيين محمد قحطان (وثيقة)
  • تفرُّد صيفي بشمال الباطنة
  • شرطة دبي تعلن عن انطلاق الدورات الصيفية للطلاب الإثنين المقبل
  • إطلاق سراح (12) ألف معتقل بعد إنتهاء مدد محكومياتهم ورئاسة الجمهورية تعتبرها إنجازاً لها!!
  • بعد شكاوى.. رئاسة الجمهورية تتدخل لإطلاق سراح 12 ألف معتقل انتفت أسباب احتجازهم